غير مصنف

أسيوط الأزهرية: لا شكاوي من امتحان الفقه للشهادة الثانوية

أدي طلاب القسمين الأدبي والعلمي بالشهادة الثانوية الأزهرية، صباح اليوم، أول أيام امتحانات نهاية العام الدراسي 2020/2021م، بمادتي الفقه لكافة المذاهب الإسلامية (فترة أولي) والإنشاء (فترة ثانية) للقسم الأدبي ، والفقه للقسم العلمي (فترة أولي فقط).


وقال الدكتور/ علي عبدالحافظ، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة أسيوط الأزهرية، أن الامتحانات مرت بسلام، ولم ترد لغرفة العمليات الفرعية بديوان عام المنطقة أي شكاوي من صعوبة الامتحان أو ما يعكر صفو الأجواء، أو أية حالات اشتباه مصابة بفيروس كورونا “كوفيد _ 19 المستجد”.


وأشار “عبدالحافظ” إلي توزيع تعليمات مشددة لرؤساء اللجان بمراعاة الحالة النفسية للطلاب والطالبات، والإجابة عن كافة استفساراتهم بهدوء داخل جميع قاعات الامتحان بكافة مدن ومراكز المحافظة، مع التأكيد على الطلاب بالالتزام بالمظهر والزى المناسب اللائق بطلاب الأزهر.


كان رئيس منطقة أسيوط الأزهرية قد عقد اجتماعًا مع مديري الإدارات التعليمية، قبل انطلاق الامتحانات ليطمئن بنفسه على سير خطة عمل امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية، ومدى جاهزية المعاهد واللجان لاستقبال الطلاب، واتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية للحفاظ على صحة وسلامة الطلاب والعاملين بالمعاهد الأزهرية بأسيوط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى