رياضة

أمم إفريقيا 2021.. الجزائر تبدأ مشوار الحفاظ على اللقب بمواجهة سيراليون

يبدأ منتخب الجزائر رحلة الدفاع عن لقب بطولة كأس الأمم الإفريقية، بمواجهة منتخب سيراليون، والمقرر لها في تمام الساعة الثالثة عصر اليوم، الثلاثاء، على استاد جابوما، في الجولة الأولى لمباريات المجموعة الخامسة لكأس الأمم الإفريقية 2021 بالكاميرون.

ويُعد مُحاربي الصحراء من أقوى المرشحين للتتويج بالبطولة للمرة الثانية على التوالى والثالثة فى تاريخه، حيث حصل المنتخب الجزائري على اللقب الأول عام 1990 في الجزائر، واللقب الثاني في البطولة الماضية عام 2019 في مصر، ويمتلك منتخب الجزائر مجموعة كبيرة من اللاعبين المميزين والمحترفين فى أقوى الدوريات الأوروبية، ويأتي على رأسهم رياض محرز وسعيد بن رحمة وإسلام سليماني، ويقود المنتخب الجزائري المدير الفني الوطني المُخضرم جمال بلماضي.

يدخل المنتخب الجزائري منافسات البطولة، بمعنويات عالية، خاصةً بعد التتويج بكأس العرب فى قطر، بالإضافة إلى تأهله إلى المباراة الفاصلة للصعود لكأس العالم 2022.

على الجانب الأخر يسعى منتخب سيراليون إلى الخروج بأفضل نتيجة ممكنة أمام المنتخب الجزائري، وتحقيق نتيجة إيجابية، رغم صعوبة المباراة، وحذر المدير الفني لاعبيه من قوة محاربي الصحراء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى