رياضة

الأهلي في انتظار قرار اتحاد الكرة بتحديد ملعب مباراة النصر في الكأس

ينتظر مسئولو النادي الأهلي قرار اتحاد الكرة المصري، بشأن ملعب مباراة النصر في كأس مصر، بعدما سبق وطلب الناديين إقامة المباراة في القاهرة، وخاطب الأهلي والنصر اتحاد الكرة لإقامة المباراة في القاهرة وليس الإسكندرية.

وأرسل نادي النصر خطاباً رسمياً لاتحاد الكرة يطلب فيه إقامة مباراة الأهلي يوم 14 أبريل الجاري في دور الـ32 في كأس مصر بالقاهرة بدلاً من الإسكندرية، وقال مسئولو نادي النصر أن طلبهم إقامة مباراة الأهلي بالقاهرة لرغبتهم في توفير النفقات والجهد، خاصةً وأن المباراة ستكون ثاني أيام شهر رمضان المُعظّم ومن الأفضل إقامتها في القاهرة خاصةً إذا ارتضى الطرفين ذلك.

كما أشار مسيولو نادي النصر إلى أنهم فتحوا خط اتصالات مع إدارة الأهلي لإقامة المباراة بالقاهرة ورحب مسئولو القلعة الحمراء بالقكرة خاصةً وأن الناديين ينتميان لمحافظة القاهرة، وجاء إتفاق الناديين بشكل مكتوب حيث أرسلت إدارة الأهلي هي الأخرى خطاباً رسمياً لاتحاد الكرة رحّبت فيه بفكرة مواجهة النصر في القاهرة بدلاً من إرهاق اللاعبين بالسفر للإسكندرية في ظل موافقة الطرفين على ذلك.

ويرى مسئولو الأهلي والنصر أن إقامة مباريات أخرى في كأس مصر خارج القاهرة يأتي بسبب انتماء طرفي مثل هذه المبارايات لمحافظتين مختلفتين ولأن الناديين لم يطلبا اللعب سوياً في القاهرة كما هو الحال في واقعة الأهلي والنصر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى