رياضة

الأهلي يتواصل مع السفارة في السودان للاطمئنان على ترتيبات إقامة البعثة

تواصل مسئولو النادى الأهلى مع السفير المصرى فى السودان من أجل الاطمئنان على ترتيبات إقامة البعثة الحمراء فى الخرطوم وملاعب التدريب إستعداداً لمواجهة المريخ السوداني يوم 3 أبريل المقبل، فى المباراة التى تجمع الفريقين ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لدورى أبطال إفريقيا.

وإطمأن الجهاز الإداري بالأهلي على الترتيبات الخاصة باستقبال بعثة الأهلي من ملاعب تدريب وفندق إقامة ووسائل تنقلات الفريق أثناء فترة الإقامة فى السودان، من أجل تجهيز كل إحتياجات الفريق الأحمر وتذليل كل العقبات التي تواجه الأهلي قبل هذه المباراة.

وحدد الأهلي يوم 31 مارس الجاري موعداً للسفر إلى السودان لمواجهة المريخ على ملعب الجوهرة الزرقاء، وذلك قبل موعد المباراة بثلاثة أيام، من أجل التكيف على الأجواء الحارة فى الأراضي السودانية قبل المواجهة الصعبة ضد الفريق السوداني.

ويسعى الأهلي إلى تحقيق الفوز على الفريق السودانى من أجل حسم بطاقة التأهل إلى دور الثمانية الإفريقي، وضمان الصعود قبل الإنتظار إلى الجولة الأخيرة ضد سيمبا التنزاني، حيث يسعى المارد الأحمر إلى الفوز مستغلاً تعقد موقف المريخ في الصعود عن المجموعة الأولى بدور المجموعات الإفريقى.

وأعلن الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي لفريق النادي الأهلي، سلبية المسحة التي خضع لها الجهاز الفني والطبي والإداري ولاعبو الفريق، قبل إنطلاق مران الفريق مساء الثلاثاء، بعدما عاد الفريق لإستئناف تدريباته أمس بعد الحصول على راحة سلبية من التدريبات عقب العودة من رحلة الكونغو الأخيرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى