رياضة

الأهلي يحدد رئيس بعثة الفريق في رحلة تونس غداً

يحدد مجلس إدارة النادي الأهلي في الاجتماع الذي يعقد في تمام الخامسة مساء غد، الأحد، رئيس بعثة الفريق في رحلة تونس لمواجهة الترجي التونسي في الدور نصف النهائي بدوري أبطال إفريقيا، إلى جانب مناقشة عدة قضايا وملفات خاصة بالنادي.

ومن المتوقع أن يكون محمود الخطيب رئيس النادي هو رئيس بعثة الفارس الأحمر في هذه الرحلة لخوض هذه المباراة المرتقبة، وحدد مسؤولو الأهلي الساعة الرابعة عصر الثلاثاء المقبل موعداً للسفر إلى تونس لخوض المباراة والمقرر إقامتها يوم 19 يونيو الجاري، بينما تقام مباراة العودة بالقاهرة يوم 26 الشهر الجاري.

ومن ناحية أخرى، يسعى مسؤولو الأهلي لمخاطبة مسئولي وزارة الصحة والأمن، للحصول على الموافقات اللازمة لإقامة مباراة الفريق ضد الترجي التونسي في مباراة العودة في حضور الجماهير، والمقرر إقامتها على ملعب السلام يوم 26 يونيو الجاري، ليقين مسؤولو الاهلي بأهمية دور جماهيره في تحفيز اللاعبين على الصعود للدور النهائي من دوري الأبطال.

وجاء تحرك مسؤولو الأهلي بعد علمهم برغبة الترجي التونسي في حضور جماهيره مواجهة الذهاب في ملعب حماي العقربي برادس، خاصةً مع اشتراط الكاف الحصول على موافقات سلطات الدولة المختصة لحضور الجماهير في المباريات الإفريقية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى