رياضة

سامي قمصان: لدينا تطلعات كبيرة.. إنه لشرف أن أكون هنا

عبر سامي قمصان، المدرب المساعد للنادي الأهلي، عن سعادته بوجوده للمرة الثانية على التوالي في كأس العالم للأندية، وأن هدف الفريق الأحمر هو الفوز ببطولة المونديال العالمي.

وقال قمصان في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الفريق أمام مونتيري:”الأهلي يريد الوصول للنهائي والفوز بالبطولة ، هذه فلسفتنا، نحن نعمل على تقديم الدعم النفسي للاعبين ولدينا فريق إداري ورئيس النادي على اتصال بهذا الفريق، نحن نعلم أنه ليس كل شيء في مصلحتنا، وسنفعل ما في وسعنا، ونأمل أن نكون في أفضل حالاتنا”.

وأضاف قمصان:”كنا نأمل أن يتم تعديل موعد كأس العالم للأندية، لكن ذلك لم يكن ممكنًا، لا نريد الشكوى، الحديث عن الصعوبات، سنبذل قصارى جهدنا، نعلم أن المشجعين يتوقعون رؤية الأفضل منا، هذا ما سنحاول القيام به.”

وتابع المدرب المساعد للأهلي:” لدينا تطلعات كبيرة، إنه لشرف لي أن أكون هنا.. نسعى أن نكون في مسابقات مختلفة، وأن نحسن نتائجنا بالرغم من المشاكل الناجمة عن الإصابات والعدوى ومع ذلك، فإن فريقنا سيبذل قصارى جهده للفوز بأكبر عدد ممكن من المباريات، نحن طموحون جدًا”.

ويقود سامي قمصان الأهلي فنيًا في مباراة غدًا، السبت، أمام مونتيري، في ظل إصابة المدير الفني للفريق الأحمر بيتسو موسيماني بفيروس كورونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى