رياضة

البدري: نهائي أفريقيا بين قطبي الكرة المصرية لن يؤثر على الفراعنة

أكد حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني، أن المباراة النهائية لدوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والزمالك لن تكون بها أي آثار سلبية على المنتخب المصري في ظل استعداداته للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2021.

وأشار البدري خلال تصريحات صحفية أجراها عقب مران اليوم باستاد بتروسبورت: ” نهائي إفريقيا بين قطبي الكرة المصرية ناديي الأهلي والزمالك لن يؤثر على المنتخب خاصة بعد تأجيله إلى يوم 27 من شهر نوفمبر الجاري، وهناك دفعة معنوية كبيرة واضحة على لاعبي الفريقين “.

وأكمل البدري، ” وصول الأهلي والزمالك إلى نهائي إفريقيا أمر إيجابي وأتمنى أن يصب في صالح المنتخب “.

وأردف، ” سبب استدعاء عدد كبير من اللاعبين هو تعويض أي لاعب يتعرض للإصابة، مشيرا إلى الظروف التي يمر بها المنتخب لم تحدث في تاريخ الكرة المصرية “.

من ناحية أخرى، أوضح البدري، ” هناك احتمالية لضم محمود كهربا إلى منتخب مصر الفترة المقبلة، والحسابات كلها فنية وليس شئ أخر، مضيفا إمكانية ضم كهربا من أجل أن يكون بديلا لطاهر محمد الذي يعاني من الإصابة “.

وفيما يتعلق باستبعاد أحمد فتحي، قال: ” الأمر فني بالنظر للمستقبل في ظل الرغبة في بناء جيل جيد لمنتخب مصر “.

وأختتم تصريحاته بشأن القناص مصطفى محمد، قائلا: ” قدراته عالية للغاية وهدفنا هو رفع قدراته وأعتقد أن تصريحاتي رفعت من مستواه بشكل كبير، مشيرا إلى أنه قام بضم القناص المدمر  قبل تألقه أمام الرجاء، وجميع اللاعبين يحتاجون للعمل “.

يذكر أن منتخب مصر بدأ معسكره استعدادا لمواجهة منتخب توجو يومي 14 و17 من شهر نوفمبر الجاري ضمن مباريات التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى