تهاني وعزاءات

الزميل وليد الخطيب يهنئ شقيقته بتخرجها من كلية دراسات إسلامية بطيبة

يتقدم الزميل وليد الخطيب، الصحفي بجريدة اليوم، بخالص التهاني لشقيقته بمناسبة تخرجها من كلية الدراسات الاسلامية شعبة شريعه بكلية البنات بطيبه، الانسه ” أيه جمال محمد ابراهيم حنفي” سائلين المولى عز وجل بتفوق الدائم لها ولكل الطلاب.

وبهذه الكلمات والعبارات عبر زميلنا الصحفي وليد الخطيب بفرحة نجاح وتخرج شقيقته، الاستاذة ايه جمال محمد ابراهيم حنفي. حيث قال لها.

الف مليون مبروك ليكي يا اختي العزيزه تخرجك وفرحتك بتخرجك اسعدني ما سمعت من الدكاتره بالكليه عن حسن استماعك للمحاضرات والجد واكدح في دراستك وحسن التعامل مع جميع الدكاتره والطلاب وايضا جميع اداره الجامعه اهنئ نفسي وابي وافتخر بكي امام الجميع اختي الغاليه دايما في مزيد من النجاح وتفوق ” دفعه الاستاذ الدكتور عبدالله ربعي بتتخرج ” هذا اسم دفعتك كما لقبكم بها بعض الدكاتره بالكليه تحياتي لكل من حضر تلك الحفله من الاقارب والاصدقاء وتحياتي ليكي اختي العزيزه بفتخر بيكي دائما.

بكل فخر أهنئك على نجاحك والتخرجك اختي الحبيبه وأيقنت من بعد نجاحك أن المستحيل مجرد ” كلمه” واستمدت هذه الكلمه الطاقة الايجابية منك مليون مبروك علي نجاحك وتخرجك يا اختي واتمني من الله تعالي تفوقك في حياتك العمليه وعقبال شهادة الدكتوره باذن لله تعالي.

درع الوسام والتقدير من قبل الكليه

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى