غير مصنف

العناية الإلهية تنقذ أطفال وخدام كنيسة بالمنيا الجديدة من حادث مروع

اخترقت سيارة ملاكي الحواجز الحديدية أمام كنيسة الأنبا بيشوي بمدينة المنيا الجديدة، بعد انفجار الإطار الخلفي وفشل قائدها في السيطرة عليها.

وقال أحد شهود العيان، إن العناية الإلهية، أنقذت عصر اليوم الأحد، أطفال وخدام كنيسة القديس الأنبا بيشوي بمدينة المنيا الجديدة، وكذلك الخدمة الأمنية للكنيسة، من اصطدام سيارة ملاكي بهم بعد اختلال عجلة القيادة في يد قائد السيارة مما أدي إلى انحرافها واصطدامها بالحواجز والمدخل المؤدي لباب الكنيسة، وإصابة قائد السيارة ومرافق له، حيث وقع التصادم بعد ثوان قليلة من تحرك حافلة الكنيسة من موقعها أمام المدخل بعدما استقلها الأطفال.

وقد تسبب الحادث في حدوث حالة من القلق بين المارة بمحيط الكنيسة حيث تسبب اصطدام السيارة الملاكي بشكل مفاجئ في الحواجز الحديدية في حدوث صوت مدوي بالمنطقة لكنه سرعان ما عاد الهدوء بعدما تبين أن الحادث عفوي.

من جانبه، طالب مجلس الكنيسة بالسماح بإقامة «مطبين صناعيين»، يتم إقامتهما قبل وبعد بوابتي الكنيسة، حفاظاً على أرواح المصليين وقاصدي الكنيسة، بعدما نبه الحادث لضرورة إقامة مطبات صناعية حماية لأرواح المصلين المترددين على الكنيسة.

يشار أن أهالي قرية شرموخ بمركز ملوي، قطعوا الطريق الزراعي مصر –أسوان، في شهر مايو الماضي، وأشعلوا النيران في الإطارات، وأغلقوا الطريق في الاتجاهين، مطالبين الوحدة المحلية بعمل مطبات صناعية بالطريق، حفاظا علي أرواحهم، وذلك عقب وقوع حادث اصطدام سيارة ربع نقل بشخص كان يعبر الطريق أمام القرية، ونتج عن ذلك وفاته.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى