حوادث

النيابة تحقق في دهس حفار لسيدة وطفلتها بالبدرشين

كتبت- فتحية أبو العينين

تجري النيابة العامة بجنوب الجيزة الكلية، تحقيقات موسعة في دهس حفار تابع لشركة مياه الشرب والصرف الصحي لسيدة وطفلتها بمدينة البدرشين.

وصرحت النيابة، بدفن جثتي السيدة المجني عليها “أسماء.س”، ٢٨ سنة، وطفلتها تبلغ من العمر ثلاث سنوات بعد انتهاء الطب الشرعي من التشريح؛ لبيان سبب الوفاة.

كما طلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الحادث، والتحفظ على الحفار المتسبب في الحادث وبدأت التحقيق مع سائق الحفار المتهم عقب إلقاء القبض عليه.

وكشفت تحريات ضباط مباحث مركز شرطة البدرشين، تفاصيل مصرع وفاة سيدة وابنتها بدائرة المركز، أن سائق الحفار كان يقوده بسرعة جنونية وسط زحام الشارع بالمارة والتكاتك، ما أدى إلى ميل السائق بالحفار على السيدة وابنتها ودهسهما ومصرعهما في الحال.

البداية عندما تلقى رئيس مباحث مركز شرطة البدرشين، تلقى إشارة من غرفة عمليات النجدة تفيد وقوع حادث دهس ووجود متوفين بشارع بورسعيد بدائرة المركز.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارتي إسعاف، وبالفحص تبين العثور على جثتي ربة منزل وابنتها، وبإجراء التحريات وسؤال شهود العيان أفادوا باصطدام حفار تابع لشركة مياه الشرب والصرف الصحى بهما مما تسبب في مصرعهما في الحال، ولاذ قائد الحفار بالهروب، وتم نقل الجثتين إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

وتكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة جهودها لضبط السائق الهارب، ونجحت قوة امنية في القاء القبض عليه وتمت احالته للنيابة العامة التي تولت التحقيق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى