غير مصنف

الوحدة المحلية بإيتاي البارود تتسلم ٥٨ عمود كهرباء للطرق الرئيسية

محمد الشناوى

أعلن محمد كجك رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة إيتاي البارود وصول ٥٨ عمود كهرباء تمهيدا لزراعتهم علي الطرق الرئيسية.

وأضاف كجك أنه سيتم زراعة ٣٥ عمود كهرباء علي طريق إيتاي البارود – الضهرية أمام عزبة الباشا وزراعة ١٠ أعمدة كهرباء أمام عزبة النشو التابعة لمدينة إيتاي البارود، كما سيتم زراعة بعض الأعمدة بالطرق الرئيسية بالقرى لرفع كفاءة منظومة الإنارة بها.

وفى سياق آخر أقيمت ندوة بالوحدة المحلية بايتاي البارود بحضور الدكتور صالح علي إبراهيم وزينات إبراهيم بالتضامن الاجتماعي و السيد الصعيدي مقرر اللجنة السكانية بإيتاي البارود.

وناقشت الندوة التعريف بأهمية تنظيم الأسرة والتخطيط الجيد لها من حيث المباعدة بين الحمل والآخر واستخدام وسائل تنظيم الأسرة المناسبة لكل سيدة على حدة ، وأكد على أهمية المباعدة بين الحمل والآخر فترة مابين 3 سنوات إلى 5 سنوات للحفاظ على صحة الأم والأسرة بصفة عامة .

كما ناقشت الندوة التوعية بأضرار جريمة ختان الإناث، وأنها جريمة يعاقب عليها القانون، وعادة اجتماعية انتقلت عبر الأجيال ولا يوجد لها أساس ديني أو طبي، كما تم عرض لخريطة الدول التي تمارس هذه الجريمة، وبيان أن جميعها تقع في قارة إفريقيا، وأن السعودية مهبط الدين الإسلامي تخلو من هذه الجريمة .

وفي نهاية الندوة تم مناقشة مرحلة المراهقة وضرورة تفهم مشاكل المراهقة والتعامل معها على أسس علمية لتجاوز هذه المرحلة الخطيرة والحاسمة فى حياته والتى تحدد طريقة تعامله ونمط حياة المراهق فى المستقبل.

وفى سياق آخر تابع محمد كجك رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة ايتاي البارود جهود الانضباط الإداري بالمنشآت الخدمية بايتاي البارود.

وقام الشحات صلاح مدير إدارة الرقابة و المتابعة بالوحدة المحلية بمتابعة الانضباط الإداري علي مدار الأسبوع كالتالي :-

اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد ٢٢ من قوة العمل بالوحدة المحلية بايتاي البارود لعدم توقيع الانصراف.

اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد ٢٨ من قوة العمل بالإدارة الصحية بايتاي البارود لعدم توقيع الانصراف.

اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد ٦ من قوة العمل بالإدارة الزراعية بايتاي البارود لتركهم العمل أثناء المواعيد الرسمية.

وشدد رئيس المدينة علي استمرار متابعة الانضباط الإداري بالمنشآت الخدمية و اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المخالفين مؤكدا عدم قبوله اي تقصير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى