غير مصنف

اندلاع حريق هائل بقسم الإصابات بمستشفى أسيوط الجامعي

محمود سيد وإيهاب على

تمكنت قوات الحماية المدنية بأسيوط، اليوم الجمعة، من السيطرة على حريق اندلع بالدور الرابع بقسم الإصابات بمستشفى أسيوط الجامعي، قبل أن يمتد للأدوار المجاورة ودون خسائر بشرية.

وتلقى اللواء أسعد الذكير، مدير أمن أسيوط، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة، بوصول بلاغ من ناصر الدويني مدير إدارة الأمن بجامعة أسيوط، باندلاع حريق في الدور الرابع بقسم الإصابات بالمستشفي الجامعي.

وبانتقال قوات الحماية المدنية، والمعاينة والفحص، تبين اندلاع الحريق نتيجة ماس كهربائي بسبب استخدام سخان بالدور الرابع بقسم الإصابات وتمت السيطرة على الحريق، وجاري المحضر اللازم بالواقعة لعرضه على النيابة العامة.

سقوط كابل كهرباء

وسقط كابل كهرباء ضغط عالي، صباح اليوم الجمعة، على أحد المنازل بالطريق الدائري بمنطقة زرزارة بحي غرب أسيوط.

وبدأت الواقعة بتلقي غرفة عمليات المحافظة، إخطارا من حي غرب أسيوط، يفيد بسقوط سلك ضغط عالي على منزل ملك للمواطن «ممدوح خليفة»، بمنطقة زرزاره غرب البلد بمدينة أسيوط نتيجة سرعة الرياح دون وقوع خسائر بشرية.

وكانت موجة الطقس السيئ تسببت بالأمس في وفاة شخصين وإصابة 12 آخرين في حوادث متفرقة وسقوط عدد من الحوائط والأسوار والأشجار.

حماية الأطفال والمشردين تجوب شوارع أسيوط لإنقاذ من لا مأوى لهم

وناشد اللواء عصام سعد محافظ أسيوط المواطنين بتجنب النزول إلى الشوارع والبقاء في المنازل قدر الإمكان وتجنب القيادة على الطرقات السريعة وتجنب الإقتراب من أعمدة الكهرباء أو السير تحت الأسلاك وعدم الوقوف بجانب الأشجار أو اللوحات الإعلانية أثناء موجات الهواء الشديدة وعدم الوقوف في الأماكن المكشوفة في حال حدوث البرق.

وأشار المحافظ، إلى أن غرفة العمليات بالمحافظة تتلقى جميع شكاوى المواطنين والرد على استفساراتهم من خلال رقم الخط الساخن أو رسائل الواتس اب (01000623873) أو من خلال الرقم الأرضي لغرفة عمليات المحافظة (2135858/ 088) في حالات الطوارئ على مدار 24 ساعة لمواجهة أية طارئ وتلقى شكاوى المواطنين والتعامل الفوري معها وإطلاع المواطنين على حقيقة الموقف وكيفية التعامل معه.

الطقس السيئ.. رياح شديدة وأمطار رعدية بجميع أنحاء أسيوط

كما يهيب مكتب إعلام محافظة أسيوط الإخوة المواطنين ووسائل الإعلام بضرورة توخي الحذر وعدم نشر أي معلومات أو بيانات أو إحصائيات عن حجم الخسائر ما لم يصرح بها المتحدث الرسمي للمحافظة أو لم تنشر علي الصفحة الرسمية لمحافظة أسيوط على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك او الموقع الرسمي للمحافظة www.assiut.gov.eg) .

حادث بسبب الطقس السيء

أصيب 4 أشخاص، اليوم الخميس، في حادث تصادم موتوسيكلين بطريق قرية نزلة دوينة بمركز أبوتيج بأسيوط، نتيجة لسوء حالة الطقس.

تلقى اللواء أسعد الذكير، مدير أمن أسيوط، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة، بوصول بلاغ من الأهالي بوقوع حادث تصادم موتوسيكلين بقرية نزلة دوينة دائرة مركز أبوتيج، ووجود مصابين.

وبالانتقال والمعاينة تبين إصابة كل من”محمد حمدى كامل” 25 سنة، و”مصطفى ناجى مسعود” 24 سنة، و”محمد مجدى محمد” 26 سنة، و”أحمد حربى محمد” 23 سنة، وتم نقلهم إلى مستشفى أسيوط الجامعي لتلقي العلاج، وجارى تحرير المحضر اللازم لعرضه على النيابة العامة.

إصابة شخصين في انهيار عقار

أصيب شخصين، في انهيار جزئي بعقار قديم بمنطقة الوليدية التابعة بحي شرق مدينة أسيوط، بسبب سوء حالة الطقس.

تلقى اللواء أسعد الذكير، مدير أمن أسيوط، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة، يفيد وصول بلاغ من الأهالي بانهيار جزئي بعقار قديم بمنطقة الوليدية بحي شرق أسيوط، ووجود مصابين.

وبالانتقال والمعاينة تبين انهيار جزئي بعقار ملك المواطن ” محمد حسني” بالوليدية دائرة قسم ثان أسيوط، وأسفر عن إصابة ” مصطفى محمد طه”و”ياسر مصطفى” وتم نلقهم إلي مستشفى أسيوط الجامعي لتلقي العلاج، وجارى تحرير المحضر اللازم لعرضه على النيابة العامة.

«اليوم» داخل غرفة عمليات محافظة أسيوط لمتابعة موجة الطقس السيء

لقي شخصان مصرعهما فيما أصيب آخر، اليوم الخميس، إثر سقوط بلكونة منزل بقرية درنكه الجديدة التابعة لمركز أسيوط، بسبب سوء حالة الطقس.

وتلقى اللواء أسعد الذكير، مدير أمن أسيوط، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة، يفيد وصول بلاغ من الأهالي بسقوط بلكونة منزل بقرية درنكه الجديدة، ووجود وفيات ومصابين.

وبالانتقال والمعاينة تبين مصرع “محمد رأفت سعيد” 17 سنة، و”عمر محمد توفيق” 7 سنوات، وإصابة “محمد أحمد محمد توفيق” 15 سنة، وتم نقل الجثث والمصاب إلي مستشفى الإيمان وأسيوط الجامعي لتلقي العلاج وجارى تحرير المحضر اللازم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى