فن ومنوعات

بشرى: فيلم “معالي ماما” تحتاجه السينما حالياً

قالت الفنانة بشرى، في تصريحات صحفية إنها تعيش حالة من السعادة واعربت عن انها متحمسة لعرض فيلمها الأخير “معالي ماما”، و قالت إنها عاشقة للسينما وهي الأولي في اختيارتها الفنية ، وعن فيلم معالي ماما قالت أنه يدور في إطار اجتماعي ويناقش قضايا عائلية ، وهو ماتحتاجة السينما في الوقت الحالي من وجهة نظرها، بعد الانتشار الكبير للأعمال التي تقدم الأكشن والإثارة.


وعن دورها في فيلم معالي ماما ،قالت أنها تقدم دور أم عاملة والصعوبات التي تواجه المرأة العاملة أمام مسؤوليتها تجاه أبنائها ، وكيف تقوم بدور الأم والأب في غيابه .

و أكدت أن العمل في ظل وجود فيروس كورونا كان من أكثر الصعوبات التي واجهتها، حيث يمنعهم من أشياء كثيرة مع وجود الأعداد الكبيرة مع المحافظة على كل الإجراءات الاحترازية.

وروجت الفنانة بشري سابقا لفيلم ” معالي ماما ” بنشر برومو الفيلم عبر حسابها الخاص بها علي موقع الصور والفيديوهات انسجرام.
وكان قد تم تأجيل طرح فيلم “معالى ماما” فى دور العرض السينمائى، ليكون يوم 9 من شهر فبراير المقبل بلا من 2 فبراير.

وكانت أسرة فيلم “معالى ماما” قد أوقفت التصوير لفترة، بسبب إصابة بطلة العمل الفنانة بشرى بفيروس كورونا و انتهى مؤخرا فريق عمل فيلم “معالى ماما” من تسجيل الأغنية الدعائية للفيلم ، والأغنية تحمل اسم “ماما يا ماما”، من كلمات نور محمد، وألحان كريم عرفة، وتوزيع أيمن التركى

الفيلم من بطولة الفنانة بشرى، ويشارك فى البطولة كل من محمود الليثى، وشيماء سيف، وسامى مغاورى، وعلاء مرسى، ومحمد على رزق، وحسام داغر، وشريف باهر، وإسماعيل شرف، ودعاء رجب، ونور إيهاب.

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى