رياضة

بيراميدز يعلن موقف مصابي الفريق ومواعيد عودتهم

أعلن الدكتور مصطفى المنيري رئيس الجهاز الطبي لنادي بيراميدز موقف مجموعة المصابين في صفوف فريقه بسبب ضغط المباريات محلياً وقارياً في الفترة الأخيرة.

وكشف المنيري أن محمد فاروق صانع ألعاب الفريق يعاني من شد في العضلة الخلفية’ غاب على إثرها عن مباراة الفريق أمام أنيمبا النيجيري في بطولة الكونفدرالية، وينفذ فاروق حالياً برنامجه العلاجي والتأهيلي مع الجهاز الطبي لمدة أسبوع، ولكنه لن يتواجد في مباراة الإسماعيلي القادمة في إطار مباريات الدوري العام.  

وعن موقف المهاجم الغاني جون أنطوي أكد طبيب بيراميدز أنه يعاني من شد في العضلة الأمامية تعرض لها في لقاء أنيمبا في القاهرة، وينفذ اللاعب برنامج علاجي وتأهيلي لمدة عشرة، أما بالنسبة لحالة المدافع الدولي الشاب أسامة جلال فقد كشف المنيري أن اللاعب مستمر في برنامجه العلاجي والتأهيلي بعد جراحة الفتاء التي أجراها اللاعب لمدة أسبوعين قادمين.  

كما كشف طبيب بيراميدز عن إصابة عمر جابر لاعب وسط الفريق بإصابة تم تشخصيها على أنها “حزام ناري” ويخضع عمر جابر لبرنامج علاجي مع أحد الأطباء في انتظار عودته للمشاركة في التدريبات الجماعية خلال الفترة القادمة، أما عن موقف أكد المنيري أن اللاعب يؤدي المرحلة الأخيرة من برنامجه العلاجي بعد جراحة وتر أكيلس التي أجراها اللاعب قبل عدة أشهر، كما يسير حمودي في برنامجه التأهيلي بصورة جيدة على أمل اللحاق بالمباريات في الموسم الحالي. 

وعاد الثنائي أحمد الشيخ صانع ألعاب الفريق، والمهاجم الفلسطيني محمود وادي، للمشاركة في التدريبات الجماعية بعد التعافي من الإصابة التي أبعدتهما عن الفريق لفترة طويلة، ويتم تجهيزهما فنياً وبدنياً، وقرار مشاركتهما في المباريات في يد الجهاز الفني وحسب حاجة الفريق الفنية إليهما.

واوضح الدكتور المنيري الإصابة التي تعرض لها أحمد الشناوي حارس مرمى الفريق في مباراة أنيمبا النيجيري، حيث أجرى اللاعب أشعة أثبتت إصابته بشد في العضلة الأمامية من الدرجة الثانية حيث يحتاج الشناوي 10 أيام من العلاج والتأهيل قبل العودة للمشاركة في المباريات بصورة طبيعية في المرحلة القادمة،حيث تم وضع برنامج علاجي وتأهيلي للشناوي في الفترة المقبلة، ولكنه لن يكون قادراً على المشاركة في مباراة الإسماعيلي في الدوري والمقرر لها يوم الأحد على استاد الدفاع الجوي بالدوري العام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى