رياضة

تخوف في الأهلي من انضمام الشناوي للمنتخب الأوليمبي في طوكيو

أبدى مسئولو النادي الأهلي تخوفهم من ضم محمد الشناوي حارس مرمى الفريق إلى قائمة منتخب مصر الأوليمبي المشارك في أولمبياد طوكيو في يوليو القادم، وهو ما يترتب عليه حرمان الفارس الاحمر من حارسه الأساسي في عدد من المباريات المهمة.

وكشفت تقارير صحفية أن مسئولي النادي يبحثون مع اتحاد الكرة عن حل لأزمة انضمام الشناوي للمنتخب الأولمبي في طوكيو، خاصةً وأن فكرة مشاركته في أولمبياد طوكيو غير محبذة داخل الأهلي خاصةً وأن معسكر المنتخب الأوليمبي استعداداً لأوليمبياد طوكيو يبدأ في الأسبوع الأول من شهر يوليو القادم ويستمر حتى نهاية الأولمبياد.

ويأتي في مقدمة الأسباب التي تجعل مسئولو الأهلي يتحفظون على انضمام الشناوي للمنتخب الأولمبي، لعب نهائي إفريقيا يوم 17 يوليو القادم في حال وصول الأهلي إلى المباراة النهائية، وبذلك سوف يُحرم الفريق من جهود قائده في نهائي البطولة، وهو ما يدفع النادي الأهلي لرفض فكرة انضمام الشناوي لصفوف المنتخب الأوليمبي والبحث عن طريقة للخروج من هذا المأزق مع اتحاد الكرة، نظرالأهمية الشناوي في صفوف الأهلي.

وبات الشناوي من اللاعبين الثلاثة المرشحين لتدعيم صفوف المنتخب الأوليمبي فوق السن للمشاركة في أولمبياد طوكيو مع محمد صلاح نجم ليفربول الانجليزي وأحمد حجازي مدافع اتحاد جدة السعودي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى