رياضة

تدريبات خاصة لأنطوي في بيراميدز بعد انخفاض مستواه

قام الأرجنتيني رودلفو أروابارينا المدير الفني لفريق الكرة بنادى بيراميدز، بمنح الغاني جون أنطوى مهاجم الفريق درس خصوصي بعد التراجع الملحوظ في مستواه خلال الفترة الماضية، وكان أخرها في مواجهة الرجاء المغربى أمس الأحد.

وتراجع مستوى جون أنطوى بشكل كبير في الفترة الأخيرة، حيث شارك اللاعب في 8 مباريات ببطولة الدوري ولم يحرز أي أهداف، وشارك في 4 مباريات بالكونفدرالية الإفريقية وسجل خلالهم هدف وحيد، مما جعل المدير الفني لبيراميدز يبدي غضبه من مستوى أنطوي، وحرص على التحدث مع اللاعب بشكل فردي، من أجل التشديد على ضرورة استعادة تركيزه، والعمل على تقديم أفضل ما لديه، في الفترة القادمة.

وأكد أروابارينا لجون أنطوي أنه مهاجم مميز ويمتلك كافة المقومات التي تؤهله ليعود لقيادة هجوم بيراميدز بشكل أساسي، شرط أن يعمل اللاعب على استعادة مستواه وتظهر لديه الرغبة في ذلك.

وخسر بيراميدز للخسارة بنتيجة 3/0 من الرجاء المغربي في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس الأحد، على ملعب الدفاع الجوي، في إطار لقاءات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية.

وبهذه النتيجة واصل الرجاء المغربي تصدره للمجموعة برصيد 12 نقطة، يليه بيراميدز برصيد 6 نقاط ثم نكانا برصيد 6 نقاط ونامونجو فيتذيل المجموعة برصيد خال من النقاط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى