تقارير و تحقيقاتفن ومنوعات

«حروق وخناقة».. التفاصيل الكاملة لإصابة نجل لبنى ونس في إعلان محمد رمضان

تعرض الفنان الشاب يوسف عمر، نجل الفنانة لبنى ونس، إلى الإصابة خلال تصويره إعلان مع الفنان محمد رمضان خلال الأيام الماضية.

أصيب الفنان محمد رمضان، بحروق في ظهره خلال تصوير أحد الإعلانات، خلال الأيام القليلة الماضية.

وكشف رمضان، عن فيديو، عبر حسابه على إنستجرام، وعلق: «الحمد لله وقدر الله وما شاء فعل.. اصابتي كانت شديدة أثناء تصوير النهاردة، ولكن الحمد لله.. الأهم إن الشغل يوصلكم حقيقي وكله في حبكم يهون..ثقة في الله نجاح دائماً وأبداً».

رد لبنى ونس:

علقت الفنانة لبنى ونس، خلال مداخلة هاتفية، قائلة: «أنا ما عنديش مشكلة مع محمد رمضان ولكن أوجه له عتاب أن ابني كان هيموت في الإعلان بتاعه وتركه دون أن يطمئن على حالته الصحية، ولكن مشكلتي الحقيقية مع مصمم المعارك عصام الوريث».

وأضافت: «عصام الوريث وضع قنبلة غير مطابقة للشروط تحت رجل ابني في الإعلان ولم يخبره بها، وغير مسموح بأن تكون هناك قنبلة حقيقية في عمل فني، دي جريمة في المهنة».

رد الفنان الشاب يوسف عمر:

أكد الفنان الشاب يوسف عمر أن تأخره لمدة ثانية أنقذت حياته، قائلًا: «قالولي بعد ما المخرج يقول أكشن هترجع لورا وأنا اتأخرت ثانية ودي الثانية اللي أنقذت حياتي، بعد ما حصل الانفجار».

وأضاف: «عصام الوريث بعد الانفجار جه ومكنش رد فعل واحد متقاجئ خالص كان عارف هو عمل ايه وجالي قالي انا اسمي عصام الوريث وشغال في الشغلانة دي من زمان وكان كلامه فيه تهديد بشكل غير مباشر ومعتذرش حتي».

وتابع عمر: «الشخص اللي مسابنيش لحد دلوقتي هو اشرف زكي نقيب الفنانين وعلي تواصل معايا لحظة بلحظة».

لبنى ونس ونجلها
لبنى ونس ونجلها

رد محمد رمضان:

كشف الفنان محمد رمضان عن حجم إصابته خلال تصويره أحد الإعلانات عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك».

ونشر محمد رمضان صور له تظهر تشوه ظهره بالحروق، وعلق عليها: «دي اصابتي البسيطة اللي اعلام بلدي تجاهلها تماماً ومنهم عمرو اديب اللي فتح عليا النار بتهمة ليس لي دخل بها وهي إصابة يوسف ابن زميلتي وصديقتي لبنى ونس الف حمد لله على سلامتك يا يوسف وشكراً لكل حبايبي وجمهوري على دعائكم ودعمكم الدائم والحمد لله لم انقطع عن تصوير أعمالي».

محمد أحمد

صحفي وكاتب مقالات - رئيس قسم الفن - مُحب لكرة القدم - عاشق للنادي الأهلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى