غير مصنف

رئيس مركز بني عبيد بالدقهلية يعقد اجتماعا لمناقشة ملف إدارة أملاك الدولة

سامح الألفي

عقد المحاسب هانى سليمان رئيس مركز ومدينة بني عبيد إجتماعاً فى حضور عاطف فؤاد نائب نائب رئيس المركز، ورؤساء الوحدات المحلية الثلاث ومسئولي ومديري ورؤساء الأقسام بإدارة أملاك الدولة بالمدينة والوحدات القروية.

حيث تناول الإجتماع الإسراع فى إنهاء إجراءات تقنين واضعى اليد على أراضى أملاك الدولة لجميع المواطنين الذين تقدموا بطلبات شراء بمنظومة الأملاك والإنتهاء من استيفاء كل الملفات لتحرير عقد تقنين وضع اليد للمواطن وإعادة تسعير وتقدير القيمة الإيجارية لأراضى أملاك الدولة للمواطنين.

ووجه سليمان مدير إدارة أملاك الدولة ورؤساء الوحدات القروية على ضرورة الإرتقاء بمنظومة أملاك الدولة، من خلال تنظيم جميع ملفات تقنين واضعى اليد على أراضى أملاك الدولة فيما يتضمن مستوفى، وغير مستوفى، والملفات المعروضة على لجان البت، ولجان التظلمات، والملفات المتعاقدة، والغير متعاقدة لتسهيل وتيسير العمل والإجراءات على العاملين بالمنظومة والمواطنين. وسرعة الإنتهاء من كافة الإجراءات.

كما أشار رئيس المركز على ضرورة التنسيق الكامل بين مجلس المدينة وهيئة المساحة لعمل كشف تحديد، وعرض بعض الملفات على لجنة البت بالمحافظة لإنهاء جميع التظلمات المقدمة من قبل المواطنين، كما تم أيضاً مناقشة 39ملف المستوفاه كل الأوراق والمستندات المطلوبة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى