أخبار

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول (2021-2022) محافظة الشرقية

كتب : مصطفى كمال

تيسيراً على أولياء أمور طلبة المرحلة الإعدادية ينشر موقع ” اليـوم الإخبـاري “، نتيجة الشهادة الإعدادية لأولياء أمور وطلبة محافظة الشرقية ( 2021 – 2022 ) بالاسم ورقم الجلوس، والتي ينتظرها الاف من طلبة وطالبات الصف الثالث الإعدادي ( 2021 – 2022 ) بمحافظة الشرقية .

نتيجة الشهادة الإعدادية ( 2021- 2022 ) الشرقية

ويتابع وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الشرقية لأعمال التصحيح موجهاً بضرورة تحري الدقة أثناء جمع ورصد درجات الطلبة، وأفادت وزارة التربية والتعليم عن إمكانية الطلاب للتظلم بدرجات الإمتحان مع دفع 40 جنية لكل مادة يتم التظلم .

نتيجة الشهادة الإعدادية ( 2021- 2022 ) الشرقية

ويذكر أن هناك ما يقرب من 135 ألف طالب وطالبة من الاعدادية العادية أو المهنية لأداء امتحانات الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الأول وسط تطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا، وانتهت جميع الاختبارات بون الخميس 3 فبراير .

الإعلان بشكل رسمي قبل يوم 17 فبراير الجاري

ويتوقع  خبراء العملية التعليمية  ان يتم اعلان وظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادي من منتصف الأسبوع المقبل وحتى نهايته، على أن يتم إعلانها بشكل رسمي قبل يوم 17 من شهر فبراير الجاري، وبداية الفصل الدراسي الثاني 2022.

وللحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية يمكنكم الدخول عبر رابط البوابة الإلكترونية لنتائج امتحانات الصف الثالث الاعدادي الترم الأول.

  • تسجيل رقم الجلوس.
  • تسجيل الرقم القومي الخاص بالطالب .
  • الضغط على عرض النتيجة.

كما يمكنكم الحصول على النتيجة عن طريق المدارس، أو استخراج النتيجة من رابط سريع مجاني من موقعنا لتحصلوا على نتيجة الشهادة الإعدادية بالاسم ورقم الجلوس من ” هنا ” أو ” هنا ” أو أدخل على موقع الوزارة من خلال هذا الرابط .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى