أخبار

سؤال رجل عن المرأة الحامل يضعه في موقف محرج.. ماذا قال؟

أشعل رجل بسؤال غريب ،عبر موقع فيس بوك ،عن السبب الذي يجعله يتخلى عن مقعده في وسائل المواصلات من أجل أن تجلس مكانه سيدة حامل، فإنه يدفع نفس ثمن التذكرة التي تدفعها حتى يجلس في مقعده.

وكتب رجل بالغ من العمر 32 عاما، عبر حسابه الشخصي يستنكر المبدأ الذي يتبعه بعض الرجال في القيام من مقعده حينما يرى سيدة واقفة بالقرب منه في المواصلات العامة، متسائلا عن السبب مما أثار حفيظة الرواد ضده و خاصة من الرجال و عائلته، وفقا لما ورد في صحيفة “ ميرور” البريطانية .

و أوضح الرجل ، أن وظيفته تدفعه للوقوف طوال 10 ساعات في العمل، دون أن يسمح له بالجلوس 5 دقائق فقط، فإنه قد يجازي إذا جلس يستريح لاستكمال العمل.

وأضاف الرجل، أنه عقب انتهائه من عمله، يبحث عن أي وسيلة مواصلات ليصل إلى منزله، عقب تعرض سيارته إلى حادث أدى إلى تهشيمها فلا حيلة لديه غير ركوب المواصلات.

وتساءل الرجل عن تلك المواقف الغريبة التي تصدر من الرجال حينما تصعد امرأة و خاصة إذا كانت حاملا إلى الحافلة فإن الرجال تقوم من مقاعدهم حتى تجلس النساء، بالرغم من طلب السيدات دائما المساواة بالرجال و لكن في تلك المواقف تختل الموازين .

ولم يتخيل الشاب أن يتعرض لرد فعل عنيف من المتابعين و خاصة من الرجال و عائلته، فقد أكدوا أنها أحد أشكال الشهامة من الرجال فهي من شيم الرجال .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى