غير مصنف

سفاجا.. رئيس المدينة تشهد عرض اصطفاف المعدات وجاهزيتها لإدارة النظافة

شهدت هدي المغربي، رئيس مدينة سفاجا، اليوم عمليه مراجعة اصطفاف معدات شركة النظافة وإعدادها وصلاحيتها طبقاً العقد المبرم مع شركة النور ٢ ، تنفيذاً لتوجيهات اللواء عمرو حنفي، محافظ البحر الاحمر.

دشنت المغربي، عرض اصطفاف المعدات والآليات الخاصة بمنظومة النظافة، يأتي ذلك في إطار خطة المحافظة لتطوير والارتقاء بالمدينة، بحضور سكرتير المدينة ولفيف من القيادات التنفيذية بالمدينة.

أوضحت رئيس المدينة، أن الاصطفاف شمل صندوق لجمع القمامة بمختلف سعتها وكذا معدة من المعدات الثقيلة واللوادر وسيارات جمع النظافة والمخلفات وسيارات مياه الشرب والصرف الصحي للوقوف على مستوى جاهزية المدينة بمختلف قطاعاتها للتعامل والتفاعل مع منظومة النظافة والتخلص من القمامة والمخلفات وكذا الاطمئنان على جاهزيتها للتعامل مع المنظومة خلال تلك الفترة بالإضافة إلى الوقوف على حجم المطالب والاحتياجات المطلوب توفيرها وتحديد أوجه الدعم اللازمة للمنظومة.

كما استمعت المغربي لشرح تفصيلي من مدير إدارة منظومة النظافة ومسئول الشركة المعاقدة معها المدينة عن كيفية عمل السيارات والتعامل الفوري مع قطاعات المدينة ، مشيدةً بالإعداد والتنظيم الجيد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى