رياضة

سلبية مسحة المقاولون قبل مباراة الجونة باستثناء مدرب الفريق

أعلن المهندس محمد عادل فتحي عضو مجلس إدارة المقاولون العرب والمشرف على فريق الكرة، عن سلبية مسحة جميع لاعبي الفريق قبل السفر إلى الجونة لخوض مباراة الجولة 13 من عمر مسابقة الدوري العام، وقال عادل في تصريحات صحفية أن مسحات اللاعبين والجهاز الفني جاءت سلبية، باستثناء أحد أعضاء الجهاز الفني من مدربي الفريق.

وأعلن عادل عن سفره غداً مع الفريق إلى الجونة لتحفيز اللاعبين من أجل العودة بالثلاث نقاط وتصحيح المسار بعد تراجع النتائج خلال الفترة الأخيرة.

وقرر عدد من نجوم المقاولون العرب القدامى حضور تدريبات الفريق المقرر إقامتها اليوم على أحد الملاعب الفرعية بالجبل الأخضر، وذلك لتحفيز اللاعبين من أجل استعادة روح الانتصارات بعد تدنى النتائج خلال الفترة الماضية والتى كان أخرها الخسارة من أسوان بهدف نظيف في مباراة الجولة 14 من عمر مسابقة الدوري العام، ويحضر مران الفريق كل من، إيهاب المصري، سامح يوسف، ومصطفى مارين وعدد من النجوم القدامى بقلعة الجبل الأخضر.

ويستأنف فريق المقاولون العرب، بقيادة عماد النحاس مدرب الفريق، اليوم الجمعة، تدريباته على أحد الملاعب الفرعية بالجبل الأخضر، استعداداً لمباراة الجونة المقرر إقامتها يوم الأحد المقبل ضمن منافسات الجولة 13 والمؤجلة من عمر مسابقة الدوري العام والتى يستضيفها استاد خالد بشارة.

ويحتل المقاولون المركز الـ 14 في جدول مسابقة الدوري العام برصيد 11 نقطة، حيث خاض المقاولون 13 مباراة، فازوا في 3 مباريات وخسروا في 8 وتعادلوا في مباراتين، وسجل لاعبو المقاولون 12 هدفاً واستقبلت شباكهم 18 هدفاً أخر.

من جانبه، أكد المهندس محمد عادل فتحي عضو مجلس إدارة المقاولون العرب والمشرف على فريق الكرة، أن عماد النحاس مدرب الفريق، عرض على مجلس الإدارة، رحيله عن الفريق عقب الخسارة من أسوان في الدوري العام بهدف نظيف، إلا أن المجلس تمسك بالمدير الفني للمقاولون ورفض رحيله.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى