رياضة

موعد مباراة نابولي وميلان في دوري أبطال أوروبا 2023

موعد مباراة نابولي وإي سي ميلان في دوري أبطال أوروبا 2023، عنوان يشغل محرك البحث جوجل في الساعات الجارية، بعد سقوط أبناء ديجو أرماندو ماردونا برباعية أمام روسونيري في الدوري الإيطالي الممتاز.

حل ميلان ضيفًا على نابولي، بملعب “ديجو أرمندو ماردونا”، أمس الأحد، في لقاء الجولة الـ 28 من مسابقة الدوري الإيطالي الممتاز، والتي نجح فيها الفريق الضيف من إسقاط أصحاب الأرض برباعية، ليلحقوا بهم ثالث هزيمة في هذا الموسم بالدوري.

ويحتل نابولي صدارة ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 71 نقطة، فيما يتواجد ميلان في المركز الثالث بـ 51 نقطة، من أصل 28 مباراة.

ربع نهائي دوري أبطال أوروبا

أوقعت قرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، صدام بين نابولي وغريمه المحلي والقاري، ميلان، بعد التأهل وبجانب الثنائي السابق إنتر إلى ربع النهائي، والتي لم تحدث منذ وقت طويل بتواجد ثلاثي من الإيطاليون إلى هذا الدور.

ففي دور الـ 16 من دوري الأبطال، أقصى نابولي فريق آنتراخت فرانكفورت الألماني، وميلان أخرج توتنهام هوتسبير الإنجليزي،وتفوق إنتر على بورتو البرتغالي.

موعد مباراة ميلان ونابولي

يحل نابولي ضيفًا على ميلان، في الثاني عشر من أبريل الجاري، التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب “سان سيرو”، ضمن منافسات ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وفي الثامن عشر من الشهر ذاته يستضيف نابولي غريمه ميلان، على ملعب “ديجو أرمندو ماردونا”، في العاشرة مساءً، في لقاء إياب ربع نهائي الأبطال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى