فيديوهات

شاهد| جابر طايع يوضح أسباب إغلاق الأوقاف لمسجد الحسين

أحمد حمدي

قال جابر طايع، رئيس القطاع الديني بوزارة الأوقاف، إن جدران مسجد الحسين تحتاج إلى تعقيم فوري نظرا لأن بعض الناس كان يعتقد بتقبيل الجدران ويتمسح بالمنبر وعند المقام.

وأشار”طايع” خلال اتصال هاتفي ببرنامج “التاسعة”، الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي، عبر القناة الأولى المصرية، مساء اليوم الخميس، إلى أن وزارة الأوقاف تعمل ليل نهار على وضع ضوابط حازمة لحماية المصلين ورواد المسجد، مبينا أن تعليق العمل فى مسجد الإمام الحسين حفاظا على صحة الإنسان وتأتى فى مقدمة الأولويات لدينا بالوزارة.

شاهد| تامر أمين: “مش كل الناس بتجري ورا الموضة”

وتابع:” شوية نستحمل لحين وضع ضوابط وتدابير لازمة تحمى صحة المصلين والرواد، الحفاظ على صحة الإنسان تأتى فى مقدمة الأولويات، الضريح مغلق تمام منذ 3 شهور، وغير محمود أبدا أن تنتقل العدوى بين الناس ونحن نشاهد دون موقف وطني قوي، فتم تعليق الصلاة فى المسجد لحين إشعار أخر ومديرية الأوقاف قررت بهذا وهو قرار صائب تماما وكمان عايز أقول أن هناك عقوبات رادعة للمقصرين الذين لا يحافظون على الإجراءات الاحترازية”.

واستطرد قائلا:”هذه الجدران تحتاج إلى تطهير خاصة وأنه من الممكن أن يكون أحد المقبلين حامل لفيروس كورونا وهو ما يهدد صحة الإنسان الذي يأتى بعده ويقوم بتقبيل الجدران”.

عن جائحة كورونا.. صبحي: “مقصود إن العالم يخلص من ثلث سكانه”

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى