فن ومنوعات

عرض مسرحية «سلام مربع» لمحمد هنيدي.. الليلة

أنهى النجم محمد هنيدي، وفريق عمل المسرحية الكوميدية الجديدة “سلام مربع”، الاستعدادات النهائية لعرض المسرحية الجديدة  ضمن فعاليات موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية، حيث تُعرض المسرحية في التاسعة من مساء اليوم بتوقيت المملكة العربية السعودية، وحتى يوم السادس من نوفمبر الجاري.

وتُعرض مسرحية “سلام مربع” على مسرح “بكر الشدي” في البوليفارد بجدة، ضمن احتفالات موسم الرياض، التي يحرص النجم محمد هنيدي، على المشاركة فيها نظرًا لشعبيته الكبيرة بين الجمهور السعودي. 

وبدأت الجهة المنظمة للموسم، طرح التذاكر خلال الفترة الماضية من خلال عدة فئات أقلها 200 ريال سعودي، والأعلى بـ 1200 ريال، ما يوازي 5 آلاف جنيه مصري تقريبًا، وشهدت التذاكر إقبالًا كبيرًا من اللحظات الأولى للموسم.

وتضم مسرحية “سلام مربع” نخبة كبيرة من النجوم إلى جانب محمد هنيدي، أبرزهم: أيتن عامر، محمد ثروت، محمد محمود، إيمان السيد، وهي من إخراج خالد جلال.

ويجسد “هنيدي”، خلال العمل، دور مطرب شعبي اسمه “سيد الإنسان”، بينما تجسد أيتن عامر، خلال أحداث المسرحية، دور زوجة محمد هنيدي، ويلعب محمد محمود، دور والدها، ويجمع بينهم عدد كبير من المشاهد الكوميدية.

محمد أحمد

صحفي وكاتب مقالات - رئيس قسم الفن - مُحب لكرة القدم - عاشق للنادي الأهلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى