أخبارفن ومنوعات

عمرو مصطفى يحرج مذيعة برنامج حبر سري

حل منذ قليل الملحن عمرو مصطفى ضيفا على برنامج “حبر سري” المذاع عبر قناة القاهرة والناس وأكد مصطفى أنه أسطورة الجيل وانه قدم مئات الألحان الناجحة جاء ذلك بعد أن وجهت له مقدمة البرنامج أسما إبراهيم عن حديثه السابق أنه سيكون أسطورة الجيل فى 2020 وأن ذلك لم يحدث .

وأضاف أنه لم يتم التعامل بينه وبين أى مطربين اسرائليين وأنه أعلن عن موقفه منذ 14 عام لتخبره أنه هناك أجيال لاتعرف ماحدث من 14 عام مضيفه انا واحدة منهم ليحرجها موجها لها سؤال قائلا : ليه انتي عندك كام سنة؟ لترد انا مواليد التسعينات،حيث شهد اللقاء الكثير من الشد والجذب بينهما.

وأضاف عند سواله عن الهضبة عمرو دياب أنه لن يتحدث اليوم الا عن عمرو مصطفى كما أعلن عن ألبوم جديد سافر إلى اسبانيا من أجل العمل عليه، وأنه يغني من أجل إنقاذ الغناء فى مصر

ونشرت أسما، بالامس صورة تجمعهما من كواليس تصوير الحلقة، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام”، وكتبت معلقة: “النجم عمرو مصطفى ضيف الإعلامية أسما إبراهيم في حلقة خاصة جدا وقويه جدا من برنامج حبر سري يومي الأربعاء 27 والخميس 28 أبريل”.
يذكر أن أخر ألحان عمرو مصطفى، أغنية “حياتك في صورة”، للفنان حماقي، الأغنية من كلمات أمير طعيمة، وتوزيع تميم،كما لحن مصطفى العديد من الألحان الناجحة المتميزة جدا.

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى