تقارير و تحقيقات

فيديو وصور.. سوء الطرق بمقابر البداري يثير غضب الأهالي

محمد عاطف شعلان

اشتكى أهالي مركز البداري بأسيوط من سوء الطرق الداخلية بالمقابر الجديدة بعرب مطير، التي لا تصلح لمجرد السير على الأقدام، ما جعلهم يجدون مشقة في تشييع جثامين ذويهم، لوجود مرتفعات ومنخفضات بالطرق تحول من المرور خلالها، مناشدين المسئولين تمهيد وتسوية الطرق الداخلية ومن ثم رصفها، خاصة أنه تم تحصيل كافة الرسوم المطلوبة من رصف لمرافق قبل تسليمهم قطع المقابر.


يقول حسن محمد على تمام، أحد أهالي مركز البداري، أن طرق مقابر عرب مطير الجديدة غير ممهدة أو مستوية لا تصلح للسير على الأقدام، وأنهم يذوقون الأمرين للوصول داخل المقابر، مناشدًا المسؤولين سرعة رصف الطرق الداخلية بالمقابر الجديدة.

وأشار تمام، إلى أنه يوجد تعديات على المقابر من الناحية البحرية، وأنهم حال شراء قطع المقابر قاموا بسداد كافة الرسوم الخاصة بالرصف والإنارة وخلافه وهو مالم يتم تنفيذه حتى الآن باستثناء جزء بسيط.

وطالب محمد فتحي مطاوع، بتنفيذ بنود الاتفاق الذي تم بين مجلس مدينة البداري والمواطنين في ذلك الوقت، من حيث استلام قطع الأراضي داخل المقابر الجديدة بعرب مطير جاهزة من كافة المرافق المختلفة خاصة رصف الشوارع الداخلية، وهو ما لم يتم تنفيذه خاصة بعد مرور مايقرب من 20 سنة على انشائها، ما أدى لسوء ورداءة الطرق ما يصعب من المرور خلالها والوصول لغالبية المقابر، مطالباً بضرورة تسوية وتمهيد الطرق بين المقابر ورصفها بالكامل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى