فن ومنوعات

كريم محمود عبدالعزيز: تأثرت بدوري فى الاختيار.. و”من أجل زيكو” الأقرب لقلبي

كشف الفنان كريم محمود عبد العزيز، أثناء لقائه مع الإعلامية إسعاد يونس، فى برنامج “صاحبة السعادة”، المذاع عبر قناة dmc ، مساء أمس عن شدة تاثره وبكائه بسبب دوره فى مسلسل الاختيار .

وقال : “أعتز بدوري في مسلسل الاختيار الجزء الأول، وهذا العمل الفني الرائع جعلني أبكي كثيرا” وأضاف: “تأثرت نفسيا بالدور، وبعد عرضه وجدت المشهد الذي قدمته ترند على السوشيال ميديا”. 

وعبر كريم عن حبه لفيلم “من أجل زيكو”، مؤكدا أن هذا الفيلم من أقرب الأعمال الفنية له حيث قال، إن تصوير الفيلم شهد مواقف طريفة، وكان متعبا لأن الحضور كان في الرابعة والخامسة فجرا.

وتحدث عن أحد هذه المواقف قائلا : “أستاذ محمد محمود ذهب وأخذ منوما لأنه لا يستطيع النوم، وحكى لنا الأمر، وكنا نصور المشهد ونام، وكان موقفا طريفا”. 

فيلم من أجل زيكو

فيلم “من أجل زيكو” بطولة منة شلبى، كريم محمود عبد العزيز، ومحمد محمود، ومحمود حافظ، وضيوف الشرف شيكو وإسعاد يونس، وتأليف مصطفى حمدى وإخراج بيتر ميمى، وتدور أحداثه حول زيكو الطفل الوحيد لعائلة مجنونة ومضحكة، تتحول حياتهم رأسًا على عقب عندما يربح زيكو فرصة المشاركة في مسابقة أذكى طفل فى مصر، يدفعهم هذا الأمل إلى الانطلاق فى مشوار ملىء بالمغامرات الكوميدية والمفاجآت الخطيرة “من أجل زيكو” يجمع كريم محمود عبد العزيز و المخرج بيتر ميمى .

معلومات عن كريم عبد العزيز

ولد كريم في 15 يونيو 1985 عمره 36 بمحافظة القاهرة، هو الابن الأصغر للفنان محمود عبد العزيز، بدأ مسيرته الفنية في فيلم “البحر بيضحك ليه” عام 1995 ثم في عام 2000 في فيلم “الناظر” حقق نجاح كبير بفيلمه الأخير “من أجل زيكو” ، قدم عدد من الأفلام السينمائية، تزوج من آن الرفاعي في يوليو 2011 وأنجب ثلاث بنات .

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى