فن ومنوعات

أحمد أبو زهرة يكشف تطورات الحالة الصحية لوالده.. فيديو

تحدث الموسيقار أحمد أبو زهرة عن تطورات الحالة الصحية للفنان الكبير عبد الرحمن أبو زهرة وجاء ذلك فى مداخلة تلفزيونية لبرنامج “السفيرة عزيزة” عبر قناة dmc والذى تقدمه الإعلامية الكبيرة سناء منصور.

تحدث أحمد أبو زهرة أيضا خلال المداخلة عن فوز ابنته بالجائزة الذهبية فى عزف الكمان من التليفزيون النمساوي كما تحدث عن تفاصيل حياتهم فى ألمانياوقال أنهم انتقلوا إلى النمسا لدراسة الموسيقي وأوضح أنه متزوج من سيدة من المجر .

وأنجب ابنتيه فى ألمانيا وهم يجيدون التحدث باللغة المجرية والالمانية والإنجليزية والفرنسية كما أنه كان حريصاً على تعليمهم اللغة الأم العربية وكان يأتي بمربيات مصريات لحرصه عن ذلك كما أضاف أنه كان حريص بعد ولادتهم مباشرتاً أن يأتي إلى مصر للاحتفال (بالسبوع).

وعن الحالة الصحية لوالده الفنان عبدالرحمن أبو زهرة قال أنه فى حالة مستقرة الان ولكن فى الفترة الأخيرة خلال الشهرين الماضيين تعرض لكثير من الأعراض الجانبية بعد إصابته بالكسر وأنه يعاني من التهاب بالرئه.

وأضاف أن ابنته كانت فى زيارة له هذا الأسبوع ما جعله يتحسن وجاء ذلك بعد اشتراكها فى حفل مرور 20 عام على انشاء مكتبة الاسكندرية.

يذكر أن عبدالرحمن أبو زهرة كان قد أصيب بفيروس كورونا لكنه تجاوز هذه الأزمة ولاقى ظهوره يرقص بالعصا في حفل زفاف حفيدته سارة صبري، وسط دموع الفرح وهو يبكي وايضا في قمة سعادته وهو يجلس على كرسي أمام حفيدته، ليشاركها فرحتها إعجاب الكثيرين حتى أنه تصدر مؤاشرت البحث ومواقع التواصل الاجتماعي.

كشفت سابقاً سحر عبدالرحمن ابو زهرة فى تصريحات صحفية عن أسباب نقل والدها للعناية المركزة، حيث قالت إن مضاعفات العملية التى أجراها بعد تعرضه لكسر فى الحوض، هى السبب وهو الأمر الذي استدعى دخولة للعناية.

لمشاهدة الفيديو: https://fb.watch/d9ZUToqWP-/

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى