رياضة

كشري: الإنتاج مؤسسة كبيرة وحظي صعب مع الفرق التي أتولى تدريبها

يواجه أحمد كشري المدير الفني الجديد لفريق الانتاج الحربي، إختباراً صعباً في أولى مبارياته مع الفريق في أول مهمة رسمية لكشري مع الانتاج بعد تولي مسئولية الفريق خلفاً لحمادة صدقي، حيث يواجه فريق الاتحاد السكندري في مباراة قوية تجمع الفريقين غداً الجمعة ضمن منافسات الجولة 15 بالدوري العام.

وقال كشري في تصريحات لبرنامج “بى أون تايم”: تدريبي للإنتاج الحربي محطة جديدة مع نادي كبير ومؤسسة كبيرة أي مدرب يتمنى أن ينتمي لها، وحظي صعب مع الفرق التى أتولى تدريبها في الدوري، وتحدي جديد لدينا إصرار كجهاز فني ولاعبين لوضع الفريق في مكانته الطبيعية.

وأضاف كشري: حصد النقاط في الدور الثاني أمر صعب جداً وأنا أكمل عمل مختار مختار وحماده صدقي وأحظى بالدعم الكامل من المؤسسة، تم توفير كل متطلباتنا، وكل فرق الدوري جيدة وجميع المباريات صعبة، لا توجد مباراة مضمونة، والاتحاد السكندري المباراة المقبلة لديهم جهاز فني وإدارة محترفة.

واختتم المدير الفني للإنتاج تصريحاته قائلاً: أعلم أن الاتحاد سيدخل مباراتنا بإصرار بعد خسارته الماضية، ولكننا أيضاً لدينا نفس الإصرار وإذا كان الاتحاد يحتاج لثلاث نقاط فالإنتاج بحاجة لنقاط المباراة بشكل أكبر بسبب موقفنا في الجدول، حالياً أعمل على الدوافع والعوامل النفسية، وهي مباراة لاعبين أكثر من الجهاز.

ويحتل الإتحاد السكندري المركز العاشر في جدول مسابقة الدوري العام برصيد 18 نقطة، حصدها زعيم الثغر من 13 مباراة حيث فازوا في 5 مباريات وخسروا مثلهم وتعادلوا في 3 لقاءات أخرى، وسجل لاعبو الاتحاد 15 هدفاً واستقبلت شباكهم 18 هدفاً أخر، بينما يحتل الانتاج الحربي المركز الـ 16 بجدول مسابقة الدوري العام برصيد 10 نقاط حصدها الفريق من 14 مباراة، حيث فازوا في مباراتين وتعادلوا في 4 أخرى وخسروا 8 لقاءات، وسجل لاعبو الانتاج 12 هدفاً واستقبلت شباكهم 27 هدفاً أخر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى