رياضة

كيروش: الحسابات في كرة القدم غير منطقية وهذه اللعبة لا تعترف سوى بالاجتهاد

قال البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر، إنه لا ضرورة للحديث عن الحسابات بشكل مستمر خلال مشوار منتخبنا الوطني في تصفيات كأس العالم، وذلك نظرًا لتصدر منتخب ليبيا المجموعة حتى الآن.

ويستعد منتخب مصر لمباراتي ليبيا يوم 8 أكتوبر الجاري في الجولة الثالثة من تصفيات إفريقيا المؤهلة لمونديال كأس العالم 2022 في قطر، ثم مباراة الجولة الرابعة يوم 11 من الشهر نفسه.

وأضاف كيروش في المؤتمر الصحفي: “الحسابات غير منطقية في كرة القدم، وهذه اللعبة لا تعترف سوى بالاجتهاد ولكن الحسابات متروكة للمهندسين والعلماء”.

وعن انضمام محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي للمنتخب قال: “لا أحب التحدث عن لاعب بعينه في منتخب مصر، ومنذ أن توليت هذه المهمة وأنا أحب وأشجع أي شيء يمثل مصر”.

وبسؤاله عن أسباب استبعاد محمد شريف ومجدي أفشة شدد كيروش قائلًا: “لا أحب الحديث عن أي لاعب بشكل منفرد، ولن تسمعوني في يومًا من الأيام أتحدث عن أي لاعب بشكل خاص مهما كان”.

وتابع المدير الفني لمنتخب مصر: “الاستعداد لمباراة ليبيا كانت لمدة 5 أيام فقط وهي فترة غير كافية ولكن نستطيع العمل والتحضير لهذه المواجهة”.

وأكد كيروش: “ليبيا خصم قوي ولكننا نعرف جيدًا نقاط ضعفه وقوته”.

واختتم كيروش تصريحاته “منتخب مصر محظوظ بامتلاك مجموعة مميزة من اللاعبين في كل المراكز”.

ويحتل منتخب ليبيا قمة المجموعة في تصفيات كأس العالم برصيد 6 نقاط، ثم يأتي منتخب مصر في المركز الثاني بـ4 نقاط، والجابون في المركز الثالث بنقطة، بينما يأتي منتخب أنجولا في المركز الأخير دون نقاط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى