رياضة

لابيزيج يقصي مانشستر يونايتد من دوري أبطال أوروبا

أقصا فريق لابيزيج الألماني ضيفه مانشستر يونايتد الإنجليزي من دوري أبطال أوروبا، بعد فوزه بثلاثية مقابل هدفين، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب ريد بول أرينا، ضمن ختام مرحلة المجموعات عن المجموعة الثامنة.

سجل أهداف اللقاء تاسيندي بالدقيقة 2 من عمر الشوط الأول، وعزز هايدارا النتيجة لفريقه محرزا الثاني بالدقيقة 13، وبالشوط الثاني سجل جاستن كلويفرت الثالث للفريق الألماني بالدقيقة 69.

حاول مانشستر العودة للقاء بتسجيله هدفين لبرونو فيرناديز بالدقيقة 80 من علامة الجزاء، ثم عزز بول بوجبا النتيجة وأضاف الثاني لليونايتد بالدقيقة 83، ولكن الهدفين لم يشفعا للشياطين الحمر في تعديل النتيجة والتأهل في النهاية.

وبهذه النتيجة يتأهل لابيزيج لدور الـ16 بالبطولة متصدرا برصيد 12 نقطة مؤقتا لحين البت في لقاء باريس سان جيرمان ونظيره باشاك شهير التركي، أما مانشستر يونايتد فتجمدت نقاطه عند 9 نقاط بالمركز الثالث ليذهب للمشاركة بالدوري الأوروبي.

وضمن ثاني مباريات المجموعة ألغيت مباراة باريس سان جيرمان وضيفه باشاك شهير التركي قبل مرور نصف ساعة من عمر الشوط الأول، ويرجع سبب ذلك لنعت الحكم الرابع باللقاء بلفظ عنصري للمدرب المساعد للفريق التركي لينسحب الأخير من المباراة رافضا استكمالها.

وحتى هذه اللحظة لم يبت الاتحاد الأوروبي في أمر المباراة إما إعادة اللقاء مرة أخرى أو احتساب النتيجة لباريس سان جيرمان واعتبار باشاك شهير التركي منسحبا.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى