غير مصنف

لجان شعبية لتنظيم عملية الاقتراع في دوائر المنيا

مع افتتاح اللجان لبدء عملية التصويت بدات جموع محدودة من الناخبين في التوافد على مقار الاقتراع في دوائر المنيا الخمس تجمع كبير من انصار المرشحين امام اللجان وسط اجراءات امنية مشددة.

ومن جانب اخر بدات اللجنة العامة للانتخابات في تشكيل لجان شبابية لتنظيم صفوف الناخبين منعا للتكدس امام صناديق الاقتراع وقد تصدر المشهد لليةم لثانى كبار اسن والسيدات في الذهاب مبكرا للتصويت في اللجان خاصة في القرى اكثر من لجان المدن.

وكانت فتحت من اللجان العامة والفرعية والمراكز الانتخابية ابوابها في تمام التاسعة صباحا في كافة دوائر المنيا الخمس في مواعيدها المحددة.

وقال مصدر قضائى انه لا صحة عن تاخر بعض اللجان عن مواعيدها الرسمية في التاسعة صباحا مشيرا الى ان اليوم تستمر عمليات الاقتراع حتى مساء اليوم.

ولفت الى ان عمليات الفرز سوف تجرى داخل اللجان الفرعية ثم تجرى الجمع في اللجنة العمة المقامة باستاد جامعة المنيا برئاسة المستشار عبد الرحمن مرزوق رئيس اللجنة العامة للانتخابات.

ومن جانب اخر اعلن محافظ المنيا ان غرفة العمليات التابعة للمحافظة وفروعها بمراكز الوحدات المحلية لم تسجل اية تجاوزت او ترصد اية اخطاء تعوق العملية التصويتية في لجان المحافظة.

هذا وتجري انتخابات الإعادة في محافظة المنيا ، في 474 مركز انتخابي و1021 لجنة فرعية على مستوي المحافظة، حيث تستقبل 3 مليون و236 ألف ناخب للإدلاء بأصواتهم بجميع مراكز المحافظة، من خلال خمس لجان عامة، يتنافس فيها عدد 30 مرشح على 15 مقعد.

كبار السن امام اللجان بالمنيا
كبار السن امام لجان المنيا
السيدات امام لجان المنيا
السيدات امام لجان المنيا
الناخبين امام لجان المنيا
الناخبين امام لجان المنيا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى