غير مصنف

لوف يكشف عن احتمالية عودة جوتزه للماكينات الألمانية

أكد يواخيم لوف المدير الفني للمنتخب الألماني، إن انتقال ماريو جوتزه إلى إيندهوفن الهولندي كان قرارا موفقا، وكشف عن احتمالية عودته إلى صفوف المنتخب، الذي توج معه بلقب كأس العالم 2014.

وأشار لوف صاحب ال 60 عاما خلال لقاء صحفي نشرته بوابة ” سبورت باذر ” اليوم الاثنين، ” إنه لم يتوان عن مراقبة جوتزه، مشيرا أنه كان على اتصال مع اللاعب صاحب ال 28 عاما، خلال الأسابيع القليلة الماضية “.

وأبدى لوف استغرابه تجاه الأداء المميز الذي ظهر عليه جوتزه قائلا: ” هذا لم يكن متوقعا. يبدو منتعشا للغاية ورشيقا، والبهجة تبدو عليه “.

خاض جوتزه آخر مباراة له مع منتخب بلاده منذ ثلاثة أعوام، وذلك في المباراة التي انتهت بالتعادل مع المنتخب الفرنسي 2 / 2 في 14 تشرين ثان/نوفمبر 2017، وقد كانت المباراة الدولية رقم 63 في مسيرته.

أحرز جوتزه للمنتخب الألماني هدف الفوز في شباك نظيره الأرجنتيني في نهائي كأس العالم 2014 بالبرازيل.

وعند الإعلان عن صفقته كلاعب جديد في فريق إيندهوفن الهولندي، أبدى جوتزه طموحه في العودة من جديد إلى صفوف المنتخب الألماني، وأبدى سعادته، قائلا : ” بالتأكيد أرغب في العودة إلى المنتخب “.

وسجل جوتزه الهدف الثاني لإيندهوفن في المباراة التي فاز فيها الفريق على فيليم تيلبورج 3 / صفر أمس الأحد، ليكون الهدف الثاني له في الدوري الهولندي الممتاز، كما سجل للفريق في الدوري الأوروبي.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى