غير مصنف

محافظ الإسكندرية: الدولة القوية تعمل على محاربة الفساد والقضاء عليه

قال اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، إن القيادة السياسية والدولة بجميع أجهزتها التنفيذية يبذلون أقصي الجهود لمكافحة الفساد، مؤكدًا أن الدولة القوية هي الدولة التي تعمل على القضاء على الفساد والمفسدين.

جاء ذلك خلال كلمة ألقاها اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، بحضور اللواء وليد السعيد، رئيس هيئة الرقابة الإدارية بالإسكندرية، في المحاضرة التي نظمتها المحافظة بالتنسيق مع هيئة الرقابة الإدارية تحت عنوان”هيئة الرقابة الإدارية ودورها في منع ومكافحة الفساد” ويحاضر فيها اللواء وليد السعيد رئيس هيئة الرقابة الإدارية. 

وتأتي المحاضرة ضمن فعاليات الاحتفال باليوم العالمي لمكافحة الفساد 2020، تحت شعار “متحدون على مكافحة الفساد”، وبحضور القيادات التنفيذية والأمنية والرقابية ولفيف من القيادات العامة بالمحافظة.

وفي كلمته؛ رحب المحافظ بجميع الحضور من القيادات الأمنية والتنفيذية وفئات المجتمع المختلفة. وأشار إلى أن تلك المحاضرة هي فرصة جيدة للتوعية بمخاطر الفساد على التنمية والأفراد والمجتمع بشكل عام. لافتاً أن الفساد أصبح ظاهرة عالمية تؤثر على جميع البلدان.

ووجه المحافظ الشكر إلي جميع العاملين بهيئة الرقابة الإدارية مشيدا بدورهم في مكافحة الفساد والذي شاهدنا جميعا من خلال الضربات القوية التي وجهتها الرقابة الإدارية تجاه المفسدين لمنع الفساد فى جميع أجهزة الدولة ومكافحته بشتى صوره، وإتخاذ جميع الإجراءات التى تضمن سلامة الوظيفة العامة وتحافظ على المال العام وجميع الأموال المملوكة للدولة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى