غير مصنف

محافظ الإسكندرية يؤكد استمرار تكثيف الحملات الرقابية على الشواطئ

أكد اللواء / محمد الشريف محافظ الإسكندرية علي استمرار تكثيف الحملات الرقابية والتفتيشية من قبل الإدارة المركزية للسياحة والمصايف علي جميع شواطئ الإسكندرية البالغ عددها 66 شاطئ من ابوقير شرقا حتي سيدي كرير غربا. وذلك للتأكد من الإلتزام الكامل بجميع التعليمات التي أعلنت عنها المحافظة لاستقبال المصطافين ورواد الشواطئ.

وبناء على تكليفات المحافظ؛ اوضح اللواء/ جمال رشاد رئيس الادارة المركزية للسياحة والمصايف، ان إجمالي الغرامات الموقعة علي مستأجري الشواطئ منذ بدايه فتح الشواطئ للتشغيل فى 22 مايو 2021 وحتى الآن، بلغ 110 غرامة منهم 68 غرامات عدم تطبيق الاجراءات الاحترازية، مؤكدا ان الالتزام بتطبيق الحملات الرقابية على الشواطئ ، علاوة على الرد السريع والفوري والتعامل مع اي شكوى ترد عبر الخطوط المخصصة للشكاوي ضاعف من اعداد مرتادي الشواطئ وثقتهم في الخدمات المقدمة لهم.

ولفت رئيس الادارة المركزية الى ان نسبة الاشغال فى الشواطئ العامة قد بلغت 90٪ وبعضها وصل إلى نسبة 100٪فى كثير من الاوقات مثل شاطئ جليم و المندرة المجانى و ميامي العام وحققت كل الشواطئ العامة نسبة إشغال 100٪فى أيام الجمعة ، مشيرا الى ان الشواطئ المؤجرة تراوحت نسبة الاشغال بها من 75٪ اى 90٪ ووصل بعضها إلي نسبة إشغال 100٪فى أيام الجمعة.

واشار رشاد انه منذ الدعوة التي وجهها اللواء/ محمد الشريف محافظ الاسكندرية للجمعيات الخيرية وجميعيات متحدى الاعاقة ودور الايتام واطفال بلا ماوى، لدخول الشواطئ العامة التي تديرها المحافظة بالمجان؛ بلغ عدد الجمعيات ومستشفيات الاورام ودور الايتام التي استقبلتها الشواطئ حتى الان 85 جمعية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى