غير مصنف

محافظ الدقهلية يكلف نائبه برئاسة اجتماع لمراجعة التراخيص الصادره منذ عام 2017

سامح الألفي

كلف الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية الدكتور هيثم الشيخ نائب المحافظ برئاسة اجتماع اللجنة العليا المشكلة لمراجعة كافة التراخيص الصادره منذ عام 2017 وحتي تاريخه والجاري تنفيذها علي الطبيعة، بحضور اللواء سامح توفيق مساعد مدير الأمن ورؤساء المراكز والمدن والأحياء وأعضاء اللجنة العليا لمراجعة تراخيص البناء.

حيث تم خلال الإجتماع استعرض ومناقشة الرخص التي تم الإنتهاء من مراجعتها من قبل الجهاز الفني للتفتيش علي أعمال البناء وعددها 67 رخصة صادرة من المراكز والمدن الأتية ( طلخا وبلقاس والسنبلاوين ودكرنس والمنصورة والجمالية والكردي والمطرية ومحلة دمنة وحي شرق المنصورة ) تمهيدا لعرضها على الهيئة الهندسية للقوات المسلحة لإعتمادها.

ووجه “نائب المحافظ ” لرؤساء المركز والمدن والأحياء بسرعة إعداد بيان بكافة تراخيص البناء بداية من عام 2017 و حتي تاريخه وفحصها ومراجعتها علي الطبيعة للتأكد من مطابقتها للإشتراطات البنائية والتخطيطية طبقا للقانون 117 لسنة 2008 وعرضها علي اللجنة العليا لمراجعتها بالتعاون مع الهيئة الهندسية للقوات المسلحة وجهاز التفتيش علي أعمال البناء وممثلي جامعه المنصورة.

كما وجه ” الشيخ ” بسرعة الإنتهاء من مراجعة كافة الرخص المطلوب مراجعتها قبل الميعاد الزمني المحدد لتكون المحافظة في ترتيب متقدم .

والجدير بالذكر أن اللواء محمود شعرواي وزير التنمية المحلية قد أعلن عن تطبيق منظومة التراخيص والإشتراطات البنائية والتخطيطية الجديدة بشكل كامل في 1/7/2021.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى