غير مصنف

محافظ الشرقية يتابع حملة 100 مليون صحة بمستشفى المبرة ومسجد الفتح ونادي الشرقية بمدينة الزقازيق

كتب /زكرياعازر

تفقد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية مستشفى المبرة ومسجد الفتح ونادي الشرقية بمدينة الزقازيق لمتابعة تنفيذ المرحلة الثالثة من مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي ” حملة 100 مليون صحة ” للقضاء على فيروس سي والكشف عن الأمراض غير السارية للجنسين بداية من سن 18 عاماً .

أجرى محافظ الشرقية حواراً مع المواطنين المتواجدين للمشاركة في الحملة وإجراء المسح الطبي عليهم للتعرف على رأيهم في المبادرة حيث تقدموا بالشكر إلى فخامة رئيس الجمهورية لرعايته لتلك المبادرة الإنسانية والنبيله التي تستهدف القضاء على فيروس سي ، كما أشاد المواطنون بمستوى الخدمة الطبية المقدمة من الفرق الطبية المشاركة في الحملة أثناء خضوعهم للكشف الطبي .

وحث محافظ الشرقية الفرق الطبية المشاركة في الحملة على تقديم أفضل الخدمات الطبية للمترددين على الحملة من المواطنين والمرضى وحسن إستقبالهم ، مشدداً على المصابين بالفيروس بضرورة متابعة العلاج للإطمئنان على صحتهم وقال لاداعي للقلق خاصة وأن نسبة الشفاء من مرض فيروس سي كبيره جداً .

وكان محافظ الشرقية قد أعطى شارة بدء إنطلاق فاعليات حملة 100 مليون صحة للقضاء على فيروس سي والكشف عن الأمراض غير السارية ” ضغط – سكر – سمنه” من مستشفى الزقازيق العام ومكتب صحة ثان بمدينة الزقازيق ، مؤكداً إستمرار عمل الحملة على مدار اليوم ولمدة شهرين بدءاً من الساعة 9 صباحاً حتى الساعة 9 مساءاً .

رافق المحافظ لواء دكتور حسين الجندي السكرتير العام للمحافظة واللواء السعيد عبد المعطي الخبير الوطني للتنمية المحلية ومستشار المحافظ للمشروعات ، والدكتور هشام مسعود وكيل وزارة الصحة ، والدكتور جمال سلامة مدير هيئة التأمين الصحي بالشرقية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى