حوادث

مستندات| رجل أعمال يسرق مخازن في الجيزة والمحكمة تقضي بحبسه 3 سنوات.. والمتضرر: “عايز حقي”

قضت محكمة جنح الجيزة، بمعاقبة رجل أعمال بالسجن 3 سنوات لاتهامه بسرقة بضائع من مخزن بمنطقة فيصل والإستيلاء على محتوياته، لخلافات مالية بينه وبين مالك المخزن.

كان قسم شرطة الهرم تلقى بلاغا من كريم طارق محفوظ بتعرض مخزنه للسرقة على يد “ياسر س. ال.”، في شارع المنشية بميدان المساعة بمنطقة فيصل.

حرر محضر بالواقعة وحمل رقم 64089 لسنة 2018 جنح قسم الهرم والمقيدة برقم 498 لسنة 2019 حصر تحقيقات وبعد تقديم كافة المستندات ومحاضر الاستدلال وصحة الواقعة من خلال تحريات المباحث، أحيل إلى النيابة العامة، والتي أحالته للمحكمة المختصة والتي قضت بحكمها المتقدم.

وقال كريم طارق محفوظ في تصريحات خاصة لـ”اليوم” إنه تعرض لأخطر عمليات السرقة والاستيلاء على المخازن المملوكة له عام 2018، مشرًا إلى أنه ثبت أمام الجميع تورط شخص يدعي “ياسر س. ال.”، في عملية السرقة.

وأكد مالك المخازن إلى أن تحريات المباحث وشهادة الشهود أثبتت الواقعة، موضحًا أن المتهم استولى على مبالغ مالية تقدر بـ70 ألف جنيها، بجانب بضائع عبارة عن 120 كرتونة مواد كيمائية مستخدمة في تصنيع الكاوتشوك وخلافه بالإضافة إلى شيكات وإيصالات أمانة وفواتير، كانت داخل المكتب الخاص بالمخازن.

وأشار “محفوظ” إلى أن السارق رجال أعمال من المعروفين، ولم يتم القبض عليه حتى الآن لتنفيذ الحكم الصادر ضده رغم أن كافة أماكن تردده معروفة للقاصي والداني.

وأوضح أنه قام بإبلاغ قسم شرطة المرج التابع له مصانعه وشركاته ومحل إقامته وحيث يتواجد بصفة مستمرة يوميا، وكذلك قام بإلاغ كافة الجهات المعنية لتنفيذ حكم إلا أنه لازال حرا طليقا ولم ينفذ هذا الحكم، مناشدا اللواء محمود توفيق وزير الداخلية للتدخل وإصدار أوامره العاجلة لسرعة ضبط هذا الجاني الصادر ضده حكم قضائي وتنفيذ العداله وخاصة أن أماكنه معروفة

واستغاث مالك المخازن المسروقه اللواء مدير أمن القاهرة، ومدير إدارة البحث الجنائي ومباحث تنفيذ الأحكام لمساعده في استرداد حقه وتنفيذ هذا الحكم الصادر ضد المتهم، “أنا واثق في أمن بلدنا وعايز حقي يرجع بالقانون”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى