رياضة

وليد سليمان يعلن تعافيه من فيروس كورونا

أعلن وليد سليمان، لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي،  عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور “انستجرام”، تعافيه من الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

وكان وليد سليمان قد كشف سبب تواجده، بأحد المستشفيات، السبت الماضي، بعد الأخبار التي انتشرت مؤخرًا عن نقله إلى المستشفى بسبب فيروس كورونا.

وأوضح سليمان عبر حسابه الشخصى بموقع “إنستجرام”: “أنا طبعا بشكر كل الناس اللى كلمتنى، وكانت قلقانة عليا، بس هو موضوع مش مستدعي القلق خالص، هو كل الموضوع إن أنا حالتي كويسة الحمد لله، وأنا في المستشفى بعمل تحاليل فقط، فحبيت اطمن كل الناس اللي بتحاول تكلمني، واطمن الجمهور”.

وأجرى “سليمان” أشعة وتحاليل كاملة للاطمئنان على حالته خاصة في ظل استمرار إيجابية عيّنته، الأمر الذي الذي دفعه لإجراء فحوصات شاملة لمعرفة سبب عدم تحوّل العيّنة من إيجابية إلى سلبية حتى الآن.

وقال محمد شوقي رئيس اللجنة الطبية بالنادي الأهلي، صبا اليوم،  إن “وليد سليمان غادر المستشفى، ومن واقع الخبرات فيما يخص التعامل مع كورونا، فإن مسحة الإعادة ربما تكون سلبية، وننتظر ذلك”.

وأضاف رئيس اللجنة الطبية في تصريحات عبر برنامج “مع شوبير” الإذاعي براديو “أون سبورت”: “وليد سليمان سيُجري مسحة جديدة وإن شاء الله ستكون سلبية، لقد تواجد في المستشفى ليس من أجل العلاج لكن ليتم عزله عن أفراد اسرته، بينهم عدد من الإصابات وهو لفترة طويلة عينته إيجابية رغم عدم وجود أعراض، فكان من الأفضل عزله”.

وكان وليد سليمان قد غاب عن نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد تعرضه للإصابة بفيروس ‏كورونا.‏  وينتظم سليمان في تدريبات الفريق خلال الفترة المقبلة استعدادًا للمنافسات المحلية والإفريقية.‏

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى