فن ومنوعات

ياسمين عبدالعزيز تثير الجدل بصورة قطة غريبة عروسة ببوس.. صور

أثارت الفنانة ياسمين عبدالعزيز الجدل بعد نشر صورة لقطة شكلها غريب تشبة كثيراً القط الفرعوني الذى نقش على جدران المعابدة،معلنه أنها زوجت بوبوس قطها،والذى أثار جدل كبير وقت نشر صورته سابقاً.

وسط العديد من التعلقات عن شكله المخيف وإثارته للخوف لشكله المختلف عن بقية القطط . وقالت منى زكي على الصورة: “مرعبة والله لما بشوفها بيجيلي كوابيس”كما علقت كندة علوش: “فوتوجونيك اوي” ، كما تساءلت جميلة عوض: “دى قطة ولا فرخة”.

قدمت ياسمين مسلسل “لآخر نفس” ونجحت نجاح كبير في مسلسل ” ونحب تاني ليه ” في عام 2020 ، وبعد زواجها من أحمد العوضي قدما معاً مسلسل “اللي مالوش كبير” عام 2021 وحقق نجاح كبير جدا حتي لقبها الجمهور بوحش الكون كما كان يناديها الخديوي في المسلسل.

قدمت ياسمين مع الفنان كريم محمود عبدالعزيز لإحدى شركات الاتصالات والذي بدأ مع شهر رمضان ولاقى إعجاب كبير واشادة من الجمهور.

وغابت عن السباق الرمضاني هذا العام ولم تشارك بأى عمل درامي ولكنها فاجاة الجمهور بظهورها المميز فى الإعلان حيث بداية مشواره الفني وشهرتها من خلال تقديم العديد من الإعلانات.

ونشرت ياسمين سابقاَ فيديو وظهرت فيه مع الفنان كريم محمود عبدالعزيز داخل غرفة مكياج وسالها فى الفيديو عن عدم تقديم أعمال فى رمضان هذا العام لتخبره من قال هذا وجاء تعليق أحمد العوضي زوج ياسمين :”ياتري عاملة ايه يا ياسمين”.

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى