حوادث

إصابة 3 عمال بحروق بالغة إثر حريق نشب داخل مطعم بالهرم

أصيب 3 اشخاص جراء انفجار في وصلة أنبوبة بوتاجاز داخل أحدى المطاعم بمنطقة الهرم التابعة لمحافظة الجيزة, وعلى الفور تم الدفع بسيارات الإسعاف والحماية المدنية للسيطرة على الحريق ونقل المصابين لتلقي العلاج اللازم.

وبينت تحقيقات النيابة العامة الأولية للواقعة، أن حريق مطعم الهرم ناتج عن حدوث تلف في وصلة أنبوبة البوتاجاز، وأن النيران شبت فيها أثناء محاولة العمال إطفائها عن طريق الاستعانة بالمياه والملابس المبللة، ما أدى إلى إصابتهم بحروق في مختلف أنحاء الجسد، ونقلوا إلى مستشفى الهرم لتلقي العلاج، وطلبت النيابة العامة استعلامًا عن حالتهم الصحية.

وأكدت تحريات المباحث أن حريق المطعم، يخلو من أي شبهة جنائية، وأن الحريق كان بسبب تلف وصلة أنبوبة البوتاجاز الخاصة بالمطبخ، وأنها حدثت بشكل مفاجئ، وعندها فوجئ العمال بالحريق، وأسرعوا في محاولة إطفائه حتى أصيبوا.

بداية البلاغ:

تلقى العميد على عبد الرحمن رئيس قطاع الغرب، إخطارا من المقدم أحمد عصام رئيس مباحث الهرم، يفيد فيه تلقيه بلاغا من عمليات النجدة، بوقوع حريق ومصابين بمطعم مأكولات بشارع الجيش بدائرة القسم، وعلى الفور أمر العميد على عبد الرحمن رئيس قطاع الغرب، المقدم أحمد عصام رئيس المباحث والقوة المرافقة له، بالتوجه سريعا إلى مكان الواقعة.

وتحرر محضرا بالواقعة، وإحالته إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى