الداخلية تناشد المواطنين باستبدال اللوحات المعدنية بالملصق الإلكتروني

0

صابر عاطف

ناشدت وزارة الداخلية بالمواطنين مالكي المركبات بكافة أنواعها بسرعة التوجه إلى إدارات المرور المختصة على مستوى الجمهورية لتركيب الملصق الإلكترونى ، وكذا إستبدال اللوحات المعدنية القديمة أرقام فقط باللوحات الجديدة المؤمنة حروف، أرقام دون الحاجة للإنتظار لموعد الفحص وتجديد التراخيص .
وأضافت الداخلية في بيانها أنه بالنسبه لمالكى المركبات سارية الترخيص سرعة التوجه إلى وحدة المرور المختصة لتركيب الملصق الإلكترونى للمركبة ، حتى فى حال عدم حلول موعد الفحص الفنى الدورى .
يقتصر تقديم الخدمات المرورية إلكترونياً على المركبات التى قامت بتركيب الملصق الإلكترونى .
وذلك خلال مهله زمنية مدتها ثلاثة أشهر تبدأ من يوم الإثنين الموافق 20/7/2020، يتم بعدها إتخاذ الإجراءات اللازمة حيال المخالفين .
عقب إنتهاء المهلة المقررة يتم إرجاء تقديم كافة الخدمات المرورية لمالكى السيارات من إستخراج أو تجديد رخصة القيادة أو طلب إستصدار المستخرجات المرورية المختلفة إلا بعد تركيب الملصق الإلكترونى للمركبة .
بالنسبه لمالكى المركبات منتهية الترخيص سرعة التوجه إلى وحدة المرور المختصة لتجديد الترخيص وتركيب الملصق الإلكتروني، تجنباً لإتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين .
يأتي ذلك تيسيراً على المواطنين سيتم مد فترات العمل بوحدات المرور على مستوى الجمهورية حتى الساعة الخامسة مساءاً ولحين الإنتهاء من المنظومة .
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.