أخبار

مؤسسة حفيظة النواوى تطلق مبادرة «اشتري علي قدك.. وسيب لغيرك» لخدمة المجتمع

جهاد علي 

أطلقت مؤسسة الحاجة حفيظة النواوي للخدمات الاجتماعية وبرعاية وزيرة التضامن الاجتماعي نيفين القباج مبادرة خدمية بعنوان «إشتري علي قدك.. وسيب لغيرك»، وذلك بمشاركة العديد من المؤسسات والشركات الوطنية.

حيث تهدف المبادرة دفع المواطنين لتفهم خطورة اكتناز السلع والبضائع، وخاصة المواد الغذائية ، وطرح فكرة «اشتري علي قدك وسيب لغيرك»، وتراعي وجود السلع  وتوافرها في المحلات، وبالتالي لا يجب التكالب علي شراء السلع بكميات كبيرة،والاكتفاء بأن يأخذ كل فرد حاجته الأساسية حتي لايؤثر علي حقوق الآخرين.

وتستهدف أيضًا كافة المحلات العامة والخاصة والمولات والسوير ماركت وغيرها من سلاسل المحلات التجارية،كما تستهدف الحفاظ علي الأدوية وبحيث تكون متاحة للحميع وبدون استثناء،ومن هنا فلامبرر للتكالب علي شراء الأدوية من الصيدليات وبكل أنواعها.

كما تشمل الأفراد والعائلات والمناطق، وندعو كافة منظمات المجتمع المدني ووسائل الاعلام المختلفة لمشاركتنا في الترويج لها لتوعية المواطنين ومنعهم من اكتناز السلع المختلفة وهو ماقد يؤثر في الاقتصاد الوطني الذي لايزال حتي اليوم متماسكا وقويا،خاصة وأننا نشهد بعيوننا وفرة السلع والخدمات بكل أنواعها في المجتمع المصري.

شاهد الصور..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى