حوادث

المحكمة ترفض استشكال سما المصري وتؤيد حبسها

قررت محكمة القاهرة الاقتصادية، رفض الاستشكال المقدم من دفاع الراقصة الاستعراضية سما المصري، على حكم النقض بتغليظ عقوبتها سنة وتغريمها 100 ألف جنيه واستمرار حبسها.

وتقضي سما المصري مدة حبسها في القضية المتهمة فيها بالتحريض على الفسق والفجور، من خلال ظهورها على مواقع التواصل الاجتماعي وأداء حركات ورقصات تثير الغرائز والتعدي على الآداب العامة وانتهاك حرمة الحياة الخاصة.

وكان المحامي أشرف ناجي محامي الفنانة سما المصري، قد كشف عن تفاصيل القبض عليها والتحفظ عليها بتهمة تنفيذ حكم قضائي بالحبس سنة وغرامة 100 ألف جنيه.

وأضاف أن النيابة العامة استأنفت على حكم حبس الفنانة سما المصري، سنة بتهمة التحريض على الفسق والفجور، والظهور في مقاطع مخلة على صفحاتها الشخصية بمواقع التوصل الاجتماعي المختلفة، وأن محكمة النقض قضت بزيادة العقوبة على سما المصري بالحبس سنتين وغرامة 400 ألف جنيه، بدلًا من سنة وغرامة 300 ألف جنيه، بتاريخ 11 نوفمبر الماضي، وبهذا تصبح سما المصري مطالبة بتنفيذ سنة حبس إضافية عن المدة التي قضتها وهي سنتين وتم الإفراج عنها منذ أسابيع، وكذلك مطالبة بدفع 100 ألف جنيه.

وتابع إن الإجراءات التي اتخذتها المحكمة ووزارة الداخلية سليمة، مشيرا إلى أن المتهمة ستقضي فترة العقوبة المقررة بحقها لأن هذا الحكم نهائي وواجب النفاذ لأنه صادر من أعلى جهة قضائية وهي محكمة النقض.

وكان المحامي أشرف ناجي قال إنه تم القبض على موكلته الفنانة سما المصري، أثناء إنهاء الأوراق الخاصة بغرامات الأحكام بنيابة الشئون المالية والتجارية، إذ بالكشف على بطاقتها الشخصية تبين صدور حكم بالحبس سنة، فألقي القبض عليها.

ويأتي هذا بعد استئناف النيابة العامة على قرار حبسها عاما واحدا، فقضت المحكمة المختصة بتغليظ العقوبة لسنة إضافية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى