أخبار

«تعالوا نحلم».. المصريون في أمريكا وممثلو الكنائس في مصر يساندون الدولة المصرية

يقيم برنامج المرأة الفاضله التي تقدمه الإعلامية إيفت إسحق البياضي بقناة الكرمة ملحمة في شكل إحتفالية كبرى في حب مصر وذلك تحت عنوان ” تعالو نحلم ” تم توجيه الدعوة لكل ممثلوا الكنائس المصرية الثلاثة الأرثوذكسية والإنجيلية والكاثوليكية وبعض الشخصيات العامة من كل المصريين للمشاركة بأعتبار أنه عملي وطني لمساندة الدولة المصرية، وذلك الجمعة القادمة ببيت الواحة بوادي النطرون، تحت رعاية المجلس العام للكنائس الرسولية في مصر برئاسة القس ناصر كتكوت الرئيس العام.


وصفت البياضي الإحتفالية بأنها تعتبر الأولي من نوعها التي يقيمها برنامج متخصص في شئون المرأة الروحية لعمل وطني قومي لكل المصريين، كما أنها إحتفالية تأتي في إطار دعم المواطن المصري وتكريس مفهوم حب الوطن لديه وهو الأمر الذي يحرص الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية الإشارة إليه في كافة المناسبات، بعبارته الشهيرة ” حبوا بلدكم “.


نبهت إيفت إسحق البياضي إلى أن الإحتفالية تأتي في إطار مبادرة مقدمة من المصريين في أمريكا بهدف ترسيخ قيم المحبة والترابط بين المصريين وإبراز جهود القيادة السياسية في دعم وحفظ ومساندة الدولة المصرية في ظل المتغيرات الإقتصادية التي يمر بها العالم في الوقت الحالي.


تتضمن الإحتفالية كلمات من رجال الدين وشخصيات عامة وأيضا أنشطة رياضية للكبار والأطفال، وألعاب ترفيهية وفقرات إجتماعية وروحية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى