غير مصنف

ضبط 88 محضر في حملة تموينية مكبرة بسوهاج 

شنت مديرية التموين والتجارة في سوهاج اليوم بقيادة حماية المستهلك ومباحث التموين حملة تموينية مكبرة بمركز وبندر سوهاج ومن خلالها تم المرور على الأسواق والمحلات التجارية .

أسفرت الحملة عن ضبط 88 محضر وجنحة، منها فى مجال الرقابة على المخابز تم تحرير عدد 76 مخالفة، أما فى مجال الرقابة على الأسواق تم تحرير عدد 12 محضر . وبلغت إجمالي المضبوطات كالآتي 50 علبة سجائر كليوباترا, 20 تارجكبإدارة مركز طما, 10000 قاروصة سجائر بإدارة جهينة، 3 طن أرز بإدارة جرجا .

وأشار السيد المهندس/ محمد إبراهيم وكيل الوزارة أنه لن يتم التهاون مع كل من يخالف القانون وسوف يتم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المخالفين للقانون بشأن إحكام الرقابة والسيطرة على كافة الأنشطة التموينية بأنحاء المحافظة.

وأيضا بالتنسيق التام مع الأجهزة الرقابية المختلفة في إطار منظومة العمل الرقابى المتكامل لتوفير السلع الأساسية والضرورية للمواطنين فقد قامت المديرية والإدارات التابعة لها بشن عدد من الحملات المكبرة على المخابز والأسواق في جميع أنحاء المحافظة .

وأكد سيادته على أن المديرية والإدارات التابعة لها تعمل بكل حزم على تشديد الرقابة على جميع الأنشطة التجارية والتموينية على مستوى المحافظة لضبط الأسواق والأسعار وتحقيق الاستقرار بكافة الأسواق .ويأتي ذلك في إطار تنفيذ توجيهات الدكتور وزير التموين والتجارة الداخلية بسوهاج والتعليمات الصادرة من محافظ سوهاج اللواء “طارق الفقي” والمهندس” محمد إبراهيم “وكيل الوزارة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى