تقريرفن ومنوعات

مسلسلات رمضان 2024.. قصة وأبطال أعلى نسبة مشاهدة وإثبات نسب ورحيل

تشهد مسلسلات رمضبان 2024 تغير كبير هذا العام منها إقبال نجوم الدراما على تقديم مسلسلات تتكون من 15 حلقة فقط، وأيضا عودة بعض النجمات مثل سمية الخشاب ودرة وياسمين صبري للموسم الرمضاني، وكذلك تقديم بطولة مطلقة للمرة الأولى للفنانة سلمى أبو ضيف ونتعرف فى التقرير التالي على تفاصيل مسلسل أعلى نسبة مشاهدة ورحيل وإثبات نسب وبـ100 راجل.

مسلسل أعلى نسبة مشاهدة

قررت الفنانة سلمى أبو ضيف أن تخوض تجربة البطولة المطلقة لأول مرة بعد أن حققت نجاح في مسلسل حدث بالفعل وكذلك مسلسل زينهم، مسلسل “أعلى نسبة مشاهدة”، من المقرر عرضه ضمن مسلسلات رمضان 2024.

قصة مسلسل أعلى نسبة مشاهدة

تدور أحداث المسلسل حول شيماء، وهي فتاة تنتمي لعائلة بسيطة، ولديها هوس بموقع تيك توك، وبسبب هذا الهوس تقع في العديد من الأزمات والمشاكل، وهو مأخوذ عن قصة حقيقية.

أبطال مسلسل أعلى نسبة مشاهدة

يشارك في بطولة مسلسل “أعلى نسبة مشاهدة” كل من ليلى زاهر، انتصار، محمد محمود، فرح يوسف، هند عبدالحليم، محمد شاهين، وإسلام إبراهيم، وهو من إخراج ياسمين أحمد كامل، وسيناريو وحوار سمر طاهر.

مسلسل إثبات نسب

تشارك الفنانة درة في مسلسلات رمضان 2024 ببطولة مطلقة لأول مرة هذا العام من خلال مسلسل إثبات نسب بعد أن شاركت ببطولة عدد من المسلسلات خارج الموسم الرمضاني والتي عرضت عبر المنصات الرقمية.

حيث تعاقدت درة مؤخرا على بطولة مسلسل “إثبات نشب”، والذي يدور في إطار اجتماعي أيضا، حيث تتعاون فيه مع المؤلف محمد ناير، والذي يشارك في كتابة السيناريو مع جمال رمضان، والمسلسل من إخراج أحمد عبده.

ويشارك في البطولة صدقي صخر، ومحمود عبدالمغني، وهند عبدالحليم، ومحسن محيي الدين، وإسلام جمال، وولاء الشريف.

مسلسل رحيل

كما يشهد موسم رمضان 2024 عودة الفنانة ياسمين صبري للدراما التلفزيونية بعد غياب لمدة طويلة ، وكان آخر أعمالها مسلسل “فرصة ثانية” والذي عرض عام 2020 ولاقى انتقادات واسعة.

مسلسل “رحيل” من تأليف محمد عبدالمعطي، وإخراج إبراهيم فخر، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي، تقدم خلاله ياسمين صبري دور فتاة شعبية لأول مرة وجارِ حاليا التعاقد مع باقي أبطال العمل.

مسلسل بـ100 راجل

حيث تعود سمية الخشاب إلى شاشة الدراما بعد فترة غياب طويلة، لم تقدم خلالها أى أعمال فنية وكانت آخر مشاركة لها مع محمد رمضان في مسلسل “موسى”.

قصة مسلسل بـ100 راجل

مسلسل بـ 100راجل يناقش قضية اجتماعية تدور أحداثه في في منطقة شعبية، المسلسل من تأليف محمود حمدان وإخراج إبرام نشأت، ويواصل فريق العمل التصوير للعرض فى الموسم الرمضانى المقبل.

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى