أخبار

أمانة العمال والفلاحين بـ”مستقبل وطن” توجه الشكر للرئيس السيسي لدعمه جميع العاملين بالدولة

عقدت أمانة العمال والفلاحين المركزية بحزب مستقبل وطن، برئاسة النائب سيد نصر، اجتماعها التنظيمي الدوري، مع هيئة مكتب الأمانة، لمناقشة خطة عمل الأمانة الفترة المقبلة، وذلك في المقر الرئيسي للحزب بالقاهرة.

جاء ذلك بحضور، عايدة محي الدين، ورابح عسل، الأمناء المساعدين لأمانة العمال والفلاحين المركزية، وأعضاء هيئة مكتب الأمانة.

وفي بداية الإجتماع، أشاد النائب سيد نصر، بقرارات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، برفع الحد الأدنى للأجور والمعاشات وتوسيع مظلة الحماية الاجتماعية وتعكس مساندة المواطن المصري ودعمه.

تناول الاجتماع خطة عمل الأمانة خلال الفترة القادمة، ومن بينها بحث التعاون مع عدد من الأمانات النوعية بالحزب مثل أمانتي التجارة والصناعة والزراعة، لتحقيق التواصل وتقديم الخدمات للعمال والفلاحين بالمحافظات، وتأهيل العمال والفلاحين للمجالس المحلية، فضلًا عن تشكيل عدد من اللجان الفرعية داخل أمانة العمال والفلاحين لتنفيذ خطط عمل الأمانة خلال المرحلة المقبلة.

وناقش أعضاء هيئة مكتب أمانة العمال عدد من المقترحات لتعزيز التواصل مع التشكيلات التنظيمية للأمانة بالمحافظات، وطرح عدد من الرؤى لخدمة العمال والفلاحين على مستوى الجمهورية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى