محافظات

“نور العلم ولذة الذكر”.. برنامج إشعاعي يضيء مساجد سوهاج

أحمد فؤاد

في إطار جهود وزارة الأوقاف المتواصلة لتعزيز الوعي الديني وتقوية الروحانية في المجتمع، أعلنت اليوم الأوقاف عن إطلاق برنامجها الدعوي المميز “مجالس العلم والذكر” في المساجد الكبرى بمحافظة سوهاج.

يهدف البرنامج إلى توفير بيئة مثمرة للتعلم والتأمل في الشؤون الدينية والفكرية ونشر القيم والأخلاق وتعاليم الدين الاسلامي الصحيح.

أكد وكيل وزارة الأوقاف الدكتور محمد حسني عبد الرحيم في تصريح له علي أهمية هذه المبادرة قائلاً: “نحن نلتزم برسالتنا الدعوية لتعزيز الوعي الديني وتوفير الأجواء الروحية المناسبة للمجتمع. من خلال برنامج ‘مجالس العلم والذكر’، نسعى لتوفير فرصة للمسلمين للتعلم والتأمل في ضوء الكتاب والسنة”.

وأشار عبد الرحيم إلى أن البرنامج سيبدأ يوم الخميس القادم الموافق 15 فبراير 2024م، بموضوع “فضل الذكر وآدابه”، وسيتم عقده في 53 مسجداً بعد صلاة العصر مباشرة.

وأكد سيادته على استمرارية هذه الفعالية خلال شهر رمضان المبارك، بهدف تعزيز التواصل الديني وتعميق المعرفة الدينية لدى المجتمع.يأتي إطلاق برنامج “مجالس العلم والذكر” كخطوة مهمة في سبيل بناء مجتمع ديني ومترابط يعمل على تعزيز القيم والأخلاق الإسلامية وتعزيز الروحانية والتواصل الديني بين أفراده.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى